المربع نت – تستعد جاغوار لتدشين E-Pace الكهربائية بالكامل، وذلك في 13 يوليو المقبل، وإثر ذلك شرحت اللعامة البريطانية نظام الاختبارات المكثفة الذي تم إجراؤه أثناء تطوير هذه الكروس أوفر.

وفي الأشهر الـ 25 الماضية، قامت جاغوار باختبار أكثر من 150 نموذج E-Pace في جميع أنحاء العالم، من بداية من المناطق التي انخفضت فيها درجات الحرارة إلى سالب 40 درجة مئوية، إلى صحاري شرقطنا الأوسط حيث سجلت 48 درجة مئوية.

جاغوار E-Pace تلقّت اختبارات قاسية تمهيدًا لتدشينها في هذا الموعد

كما تم اختبار E-Pace على ارتفاعات شاهقة فى المقاطعات الصينية، إلى جانب اختبارها لأكثر من 120،000 ساعة استعدادا لطرحها فى الأسواق.

وذكر المهندس غراهام ويلكنز، رئيس منتج جاغوار E-Pace:”لدينا فريق من المهندسين العالميين ومتخصصين بالديناميكيات على أعلى مستوى أجروا اختبارات التطوير على السيارة فى جميع الظروف المناخية المختلفة، كما أجرينا اختبارات مكثفة على الطرق والمسارات في جميع أنحاء العالم حتى تستطيع جاغوار لاند روفر تقديم سيارة رياضية متعددة الأغراض ذات قدرة على تحمل شتى الظروف”.

جاغوار E-Pace تلقّت اختبارات قاسية تمهيدًا لتدشينها في هذا الموعد 7 جاغوار E-Pace تلقّت اختبارات قاسية تمهيدًا لتدشينها في هذا الموعد 8 جاغوار E-Pace تلقّت اختبارات قاسية تمهيدًا لتدشينها في هذا الموعد 9

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل