المربع نت – كشفت جاغوار منذ عدة أيام عن منتج جديد كليًا، ألا وهو XF سبورت بريك 2018، لذا بشكل طبيعي بدأت الشائعات تحوم حول طرح العلامة البريطانية لنسخة SVR تنزل على الساحة لمجابهة مرسيدس E63 AMG إيستيت وأودي RS6 أفانت القادمة.

والآن، قام المصمم أكسيونوف نيكيتا بتخيّل ما ستبدو عليه الواجن عالية الأداء ليضيف لها تحديثات بصرية لا تجعلها أكثر عدوانية وحسب، بل أيضًا ذات ديناميكيات محسنة للتعامل مع قوتها الجديدة، ويتضمن ذلك ممتصات الصدمات والعتبات الجانبية ومشتت هواء كبير بأعلى خلفها ومفسد أكثر بروزًا بأعلى سقفها.

قد يكون هذا هو شكل جاغوار XF سبورت بريك SVR القادمة بقوة 567 حصان

وقد حصلت XF سبورت بريك على نسخة ذات أداء عالٍ بجيلها السابق، وآنذاك الوقت كانت تأتي بقوة 542 حصان، أما الجيل الجديد كليًا فيتوقع أن يأتي بنفس محرك F-Type SVR ذو الشاحن الخارق سعة 5 لتر 8 سلندر قوة 567 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران، ما يسمح لها بالانطلاق من الصفر وحتى 100 كيلومتر خلال 3.5 ثانية وسرعة قصوى 320 كيلومتر في الساعة.

قد يكون هذا هو شكل جاغوار XF سبورت بريك SVR القادمة بقوة 567 حصان 9 قد يكون هذا هو شكل جاغوار XF سبورت بريك SVR القادمة بقوة 567 حصان 10 قد يكون هذا هو شكل جاغوار XF سبورت بريك SVR القادمة بقوة 567 حصان 11 قد يكون هذا هو شكل جاغوار XF سبورت بريك SVR القادمة بقوة 567 حصان 12

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل