انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نيسان هي الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا UEFA، وبهذا قررت صانعة السيارات اليابانية وضع كرة القدم في تحدي مثير أمام GT-R تعدو على المضمار.

ولكي يتم حساب الأرقام، قامت نيسان بالتعاون مع خبراء العلوم الرياضية من جامعة لوبورو البريطانية، كما تطوّع مشاركين بالبرنامج لوضع تكنولوجيات قابلة للإرتداء لمراقبة معدلات نبض القلب والتنفس.

ركوب نيسان GT-R أم مشاهدة كرة القدم - ما الأكثر إثارة بينهما؟ 1

وبطبيعة الحال، كان المشاركين قد شهدوا مباريات حيّة هامة في دوري أبطال أوروبا، وفي اليوم التالي تبعهُ جولة على مضمار حلبة سبا فرانكورشان في بلجيكا.

وبعد الإنتهاء من التجارب، ذكرت الدكتورة دالي إسلينجر أن معدل ضربات القلب من مشجعي كرة القدم وراكبي النيسان GT-R كانت:”قابلة للمقارنة على نطاق واسع، مع زيادتها في لحظات الذروة كما هو متوقع – عند تسجيل هدف أو القيادة عند زاوية ضيقة”.

“إن الاختلافات الرئيسية في الاستجابات الفسيولوجية لراكبي الـ GT-R ومشجعي كرة القدم تكمن في اختلاف معدلات التنفس، فخلال مباريات كرة القدم شاهدنا زيادة بالتنفس يتبعها انخفاض في معدلاته، عندما تحبس الجماهير أنفاسها خلال اللحظات الهامة من الترقب، ما يشير إلى رحلة طويلة من الإثارة على مرّ 90 دقيقة وخلالها يمرون بكثير من العواطف، في حين أنّ راكبي الـ GT-R معدل تنافسهم يتزايد باستمرار، ما يشير إلى شعور أكثر استدامة من الإثارة”.

يجدر الإشارة إلى أننا على بعد أيام قليلة على دوري نهائي أبطال أوروبا UEFA 2017 بين يوفنتوس وريال مدريد، والمقرر انعقاده في 3 يونيو الموافق السبت المقبل.

ركوب نيسان GT-R أم مشاهدة كرة القدم - ما الأكثر إثارة بينهما؟ 2

ركوب نيسان GT-R أم مشاهدة كرة القدم - ما الأكثر إثارة بينهما؟ 3 ركوب نيسان GT-R أم مشاهدة كرة القدم - ما الأكثر إثارة بينهما؟ 4 ركوب نيسان GT-R أم مشاهدة كرة القدم - ما الأكثر إثارة بينهما؟ 5 ركوب نيسان GT-R أم مشاهدة كرة القدم - ما الأكثر إثارة بينهما؟ 6

ركوب نيسان GT-R أم مشاهدة كرة القدم - ما الأكثر إثارة بينهما؟ 7

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مازدا CX-9 2018 في جدة بسعر 90 ألف ريال سعودي

قبل يومين
90,000 ريال سعودي
جدة

تويوتا كورولا 2018 في المدينة المنورة

قبل 3 أيام
غير محدد
المدينة المنورة

تويوتا كامري 2018 في جدة

قبل 3 أيام
86,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل