المربع نت – أزاحت شركة مقرها سلوفاكيا الستار عن التصميم التجاري لسيارة طائرة يتعدا سعرها 3.75 مليون ريال سعودي معلنة بدء تلقي طلبات شراء السيارة على أن يبدأ التسليم بحلول عام 2020.

وفي تصريح لشركة «إيروموبيل» ذكرت ان سيارتها اللي تشبه الدمعة واللي عرضتها في معرض «توب ماركيز موناكو» تتحول إلى وضع الطيران في أقل من ثلاث دقائق، مشيرة إلى إمكانية طي اجنحة السيارة أثناء وضع القيادة على الطرق وفتحمها اذا كنت تبغا تطير فيها.

تعرف على السيارة الطائرة والتي يتجاوز سعرها 3,75 مليون ريال سعودي

شركة «إيروموبيل» هي وحدة من شركات تبغى تطور السيارات الحالية الى طيارات، وطبعاً هدف الشركة إنتاج 500 سيارة من أول منتجاتها المتاحة للبيع وتحتاج السيارة الطيارة إلى مدرج حتى تقدر تطير من والى اي مكان آخر، ولازم ان مالك هذي السيارة تكون عنده رخصة للقيادة والطيران.

وحالياً تدرس بعض الحكومات كيفية تنظيم عمل الطائرات بدون طيار والسيارات ذاتية القيادة في حين تعمل شركات للسيارات والطيران على تطوير برمجيات والتخطيط الحضري لضمان سير هذه المركبات في مسارات وممرات آمنة.

هل ممكن نشوف هذي السيارات الطائرة عندنا في السعودية ودول الخليج؟ يمكن ليش لا!

شاهد التقرير:

اذا لم يفتح معك الفيديو اضغط هنا

حط لايك اذا اعجبك الفيديو واذا حاب تتابعنا على سناب شات اضغط على الرابط لإضافتنا مباشرة : https://www.snapchat.com/add/almurabanet

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل