المربع نت – هنالك كثير من الحديث حول تدشين مكلارين للسوبركار 720S الجديدة, ولكن هنالك شيء هام آخر أعلن عنه وهو بناء صانعة السيارات البريطانية لمنشأة بإنجلترا ليتم فيها بناء أحواض الألياف الكربونية للموديلات المستقبلية مما يفتح الباب لاحتمالية صنع موديلات بأحجام مختلفة بالمستقبل تتضمن هيكلة ذات أربعة أبواب..

وحاليا يتم تصنيع أحواض مكلارين في النمسا بواسطة Carbo Tech, ولكن بنقل الإنتاج إلى إنجلترا البلد الأم لمكلارين سيكون من السهل أن تكون الموديلات القادمة بهياكل جسم أكثر تنوّعًا عن ما هي عليه.

“مكلارين” لا تستبعد صنع سيارة بأربعة أبواب في المستقبل McLaren

وفي حديث مع Car And Drive أكّد مايك فلويت مدير مكلارين التنفيذي أنّ حوض الألياف الكربونية الجديد سيتم تطويره وزيادة خفّته وقوّته وسيتاح صنع نماذج متنوعة لأجسام موديلات مكلارين بالمستقبل وأنّه لا يستبعد صنع موديل ذو أربعة أبواب ولكن في الوقت الحالي ليس هنالك مخطط لصنع هكذا موديل بخط إنتاج مكلارين.

كما كشف فلويت عن تفاصيل قليلة حول قيام مكلارين بتطوير مركبة كهربية بالكامل, حيث قال أنّ شركته تخطط لصنع نموذج كهربي واحد فقط لأغراض الاختبار وأنّ التحدي لا يكمن في صنع سيارة سريعة بل أن تكون المركبة الكهربية مثيرة كالـ 720S الجديدة.

ومع ذلك فقد أكّد فلويت أنّ هنالك مساحة لصنع مركبة كهربية ضمن خط إنتاج مكلارين بالمستقبل وأنّ هنالك مساحة لهذا النمو, نظرًا للنجاح الذي تستمر الشركة بتحقيقه في كل عام.

"مكلارين" لا تستبعد صنع سيارة بأربعة أبواب في المستقبل McLaren 1

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل