انضم إلى أكثر من 10M+ متابع
المربع نت – زوار صالة عرض رينج روفر في معرض سيارات جنيف 2018 سيحظون بفرصة رؤية ساعة يد خاصة جديدة مصنوعة لتتماشى مع موديل فيلار الفاخر الجديد.. وقد صممت لاند روفر الساعة بالتعاون مع زينيث للاحتفال بتدشين الموديل الرابع في عائلة رينج روفر.
وتمثل الساعة ثاني منتج تطرحه لاند روفر بالشراكة مع زينيث.. حيث تحتوي على غلاف خاص مصنوع من الألومنيوم والسيراميك، ومعدل حركة مرتفع بـ 36,000 هزة في الساعة ، وغلاف آخر بطول 1.65 إنش من النحاس المصقول، وعداد رمادي أملس وثلاث عدادات أخرى فرعية ومؤشر للتاريخ.
وقد تم صنع سوار الساعة من المطاط المغطى بجلد فاخر مطعم بالألماس، بطلاء رمادي غامق، وهي نفس المادة المستخدمة في قمرة رينج روفر، بينما الوجه الآخر للسوار يحتوي على نقش لأسماء رينج روفر وفيلار.
جيري مكجوفيرن، المدير التنفيذي للاند روفر قال في تصريح: “رينج روفر فيلار تجلب بعدا جديدا من الحداثة والأناقة مع لمسة من البهرجة الفاتنة لعائلة رينج روفر.. وقد تم صنع ساعة اليد بناء على نفس هذه المبادئ، بتصميم راقي وملائم لأي مناسبة.. إنها ساعة تثير العواطف بحق”.
"لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 1 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 2 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 3
"لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 4 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 5 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 6 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 7 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 8 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 9 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 10 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 11 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 12 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 13 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 14 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 15 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 16 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 17 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 18 "لاند روفر" تعرض ساعة يد فاخرة مع موديل رينج روفر فيلار في جنيف Land Rover 19
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هوندا اكورد 2017 في المدينة المنورة

قبل 7 ساعات
غير محدد
المدينة المنورة

هوندا اكورد 2017 سبورت 6 سلندر

قبل 8 ساعات
85,000 ريال سعودي
جدة

هوندا اكورد 2017 في مكة المكرمة

قبل 8 ساعات
غير محدد
مكة المكرمة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل