المربع نت – قد طرأ تطور جديد في الصراع القانوني بين ميادو ووكر ابنة بول ووكر ممثل فاست آند فيوريس وبورش, حيث أنّ محاميها اكتشف ملفات على قرص مضغوط تكشف عن محادثات خطيرة بين موظفي صانعة السيارات الألمانية.

وعلى القرص المضغوط توجد رسائل بريد إلكتروني يقول فيها  أحد موظفي بورش لموظف آخر بعد حادث جرى للكاريرا جي تي أنّه على مُلّاك السيارة الحاليين أن يسعدوا لأنّ سيارتهم تزداد نُدرة وقيمة بعد تحطم 200 وحدة من مجموعهم المقدر بـ 1,280 وحدة.

اكتشاف مستندات جديدة لها علاقة بالحادث الذي أدى لوفاة بول ووكر

ليقول جيفري ميلام محامي ووكر أنّ بورش تعمدت إخفاء الحقائق عن العامة لحماية صورة العلامة التجارية, وحتى الآن لم يتم الرد على هذه الإدعاءات من قبل بورش.

هذه الملفات شديدة الأهمية حيث أنّ القضية الأساسية فحواها أنّ الكاريرا جي تي لم تكن آمنة وأن ووكر كان من المحتمل أن ينجو إذا ما كان نظام التحكم باتّزان السيارة فعّالٌ, ولكن مع ذلك من المهم معرفة أنّ التشريعات آنذاك الوقت لم تكن تشترط وجود نظام تحكم بالاتزان, كما أنّ بورش بالفعل قد انتصرت على كريستين روداس أرملة روجر روداس في قضيتها التي كانت تدّعي وجود عطب بالمركبة أدى إلى تورط زوجها في الحادث والذي أثره توُفّي هو وبول ووكر.

اكتشاف مستندات جديدة لها علاقة بالحادث الذي أدى لوفاة بول ووكر 3

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل