المربع نت – فى يوم سابق من اليوم ظهرت العديد من تفاصيل ومميزان سيارات بورش 2015 على الانترنت نشرت بواسطة تاجر بورش “جالو بنيك” و تكشف صور سيارات بورش خطط شركة بورش الرسمية لعام 2015 لانتاج سيارة بورش ماكان كروس اوفر و سيارة بورش بوكستر و سيارة بورش كايمان .

كما ذكر سابقا فان سيارة بورش ماكان ستتاح بخيارين من المحركات الاول محرك توربيني بستة اسطوانات بينما سيارة بورش ماكان S تحصل على محرك توربيني مزدوج سعة 3 لتر بستة اسطوانات و التى تتشاركها مع سيارة بانيميرا 2014 .

تسريب تفاصيل سيارات بورش 2015 ماكان وبورش بوكستر وبورش كايمان Porsche 2015

تاجر سيارات بورش “جالو بنيك”  يشير الى ان سيارة بورش ماكان الرياضية ستحصل على محرك توربينى مزدوج سعة 3.6 لتر و بستة اسطوانات و هذا خبر مثير للاهتمام لان المحرك التوربينى المزدوج سعة 3.6 لتر و 6 اسطوانات غير موجود حاليا فى سيارة بورس سافييرا مما يعنى ان سيارة بورش ماكان ستكون افضل سيارة فى معرض سيارات لوس انجلوس هذا العالم .

2014

على الوجة الاخر فان سيارة بورش بوكستر و سيارة بورش كايمان ستعرضان اداء اعلى باداء GTS و التى تمتلك امكانيات اعلى من موديلات سيارات بورش فئة S و التى تحتوى على ترقيات فى التصميم تم تطبيقة على سيارات الجيل السابق من سيارة بورش باناميرا و سيارة بورش كايين و سيارة بورش 911 الشهيرة.

 

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل