المربع نت – أشارت تقارير إلى أن قيام هوندا بتقديم النسخة الاختبارية لسيفيك Type R موديل 2017 في معرض سيارات باريس القادم، بالتوازي مع نسخة الإنتاج للجيل العاشر من موديل الهاتشباك، وقد تم رصد الهوندا سيفيك Type R أثناء اختبارها سابقا بتمويهات كثيفة، ويبدو مع ذلك أن الشركة اليابانية ستقوم بتهدئة التصميم الخارجي مقارنة بالموديل الحالي، حيث سيتم نزع الجناح الخلفي من عليها رغم ظهوره في النماذج الاختبارية السابقة.

عوضا عن ذلك ستستخدم هوندا جناحا أقل بروزا وستعرض حزمة ديناميكية هوائية أكثر عنفوانية كخيار لهؤلاء الراغبين في التصميمات الخارجية الاكثر صخبا.. بينما التفاصيل التي ستستمر كما هي مع الجيل القادم فتشمل تفاصيل ممتص الصدمات الأحمر وأقواس العجلات المتوهجة وفتحات مآخذ الهواء الكبيرة، ولكن بشكل عام توقعوا تهدئة هوندا للتصميم الخارجي.

“هوندا” ستعرض نسخة اختبارية لسيفيك Type R موديل 2017 الشهر القادم Honda Civic

الموديل الجديد سيعتمد على نفس المحرك التوربيني سعة 2.0 لتر بأربع إسطوانات الموجود حاليا، ولكن بقوة اعلى تصل إلى 340 حصان و 332 رطل-قدم من عزم الدوران، ما يعني انطلاقة السيارة من الصفر إلى 62 ميل في الساعة في حوالي خمس ثواني، أي أقل بـ 0.7 ثانية من الموديل الحالي.

ستأتي السيارة بناقل حركة يدوي بست سرعات، كما ستحافظ السيفيك Type R على نظام الدفع الامامي الحالي.

honda-civic-type-r-spy-photos-01 honda-civic-type-r-spy-photos-02 honda-civic-type-r-spy-photos-03 honda-civic-type-r-spy-photos-04 honda-civic-type-r-spy-photos-05 honda-civic-type-r-spy-photos-06 honda-civic-type-r-spy-photos-07 honda-civic-type-r-spy-photos-08 honda-civic-type-r-spy-photos-09

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل