المربع نت – تم التقاط صور تجسسية جديدة لسيارة هوندا أوديسي 2017 أثناء اختبارها، ما يعطينا فرصة أخرى لتفحص شكل الميني فان الجديدة، ويمكن ملاحظة أن الاختلاف البصري الأكبر مقارنة بموديل أوديسي الحالي هو تخلي الموديل الجديد عن تصميم “صاعقة البرق” المسنن لخط الحزام الفاصل بين جسد السيارة ونوافذها.

في مقدمة السيارة نلحظ أن الأوديسي الجديدة تتبنى وجها مماثلا لموديلات هوندا الجديدة الأخرى، بشبكة مبرد كروم عريضة محاطة بمصابيح أمامية مزوية، بإضاءة LED اختيارية، بالإضافة إلى مصابيح خلفية كبيرة تتصل مباشرة بباب المؤخرة، والذي يتضمن نافذة مستقيمة تقليدية لسيارات الفان.

“صور تجسسية” هوندا أوديسي موديل 2017 أثناء اختبارها Honda

الهوندا أوديسي 2017 ستشارك مولدات الطاقة مع الهوندا ريدج لاين وبايلوت، ما يعني محرك V6 محدث سعة 3.5 لتر بناقل حركة أوتوماتيكي بتسع سرعات (محتمل)، بدلا من ناقل الست سرعات المتاح في الفان الحالية.

تشير تقارير أيضا أن هوندا أوديسي ستتوفر بنظام دفع رباعي للمرة الاولى، ما سيجبر السيارة على رفع أرضية الفان بعدة بوصات.

سيتم تدشين هوندا أوديسي موديل 2017 في العالم الحالي، ربما في معرض لوس أنجلوس للسيارات هذا الخريف.

2017-honda-odyssey-spy-photo (1) 2017-honda-odyssey-spy-photo (2) 2017-honda-odyssey-spy-photo (3) 2017-honda-odyssey-spy-photo (4) 2017-honda-odyssey-spy-photo (5) 2017-honda-odyssey-spy-photo (6) 2017-honda-odyssey-spy-photo (7) 2017-honda-odyssey-spy-photo

Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل