انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت هيونداي عن إنشاء ستوديو New Horizons، والذي يهدف لتطوير المركبات المستقبلية UMV، حيث سيقوم ستوديو التصميم الجديد ببناء عدد من المركبات المستقبلية التي تتنقل بطرق غير مسبوقة، وستستهدف هذه المركبات العملاء الذين يحتاجون إلى السفر في طرق غير تقليدية ووعرة وظروف بيئية صعبة للغاية.

المشروع الأول لهذا الستوديو الجديد هي هيونداي إليفيت الاختبارية والتي تم الكشف عنها لأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في عام 2019، وهي مركبة ذات أرجل آلية ضخمة بدلاً من العجلات التقليدية والتي تسمح لها بالسير على التضاريس الصعبة، وتقول هيونداي أن هذه المركبة والمركبات الأخرى التي يتم تطويرها بواسطة ستوديو New Horizons لديها القدرة على إعادة تعريف حركة المركبات.

هيونداي تؤسس ستوديو لصناعة سيارات ذات "أرجل آلية"! 1

هيونداي تؤسس ستوديو لصناعة سيارات ذات "أرجل آلية"! 2

أعلنت هيونداي أن نائب الرئيس، الدكتور جون سوه، هو الذي سيقوم الستوديو الجديد، وهو الذي تولى عدة مناصب قيادية في مجموعة هيونداي موتور منذ عام 2011، كما شغل منصب المدير المؤسس لـ هيونداي Ventures، ثم قاد هيونداي CRADLE، وهو مركز التصميم الروبوتي.

في الختام، لم تقدم هيونداي جدولاً زمنياً للوقت الذي يُمكننا فيه رؤية مركبات UMV المستقبلية تتحول إلى حقيقة، لكن ما نعرفه هو أن مركبة اليفيت الاختبارية كانت قائمة على منصة كهربائية يُمكن تزويدها بأجسام مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة.

هيونداي تؤسس ستوديو لصناعة سيارات ذات "أرجل آلية"! 3 هيونداي تؤسس ستوديو لصناعة سيارات ذات "أرجل آلية"! 4 هيونداي تؤسس ستوديو لصناعة سيارات ذات "أرجل آلية"! 5  هيونداي تؤسس ستوديو لصناعة سيارات ذات "أرجل آلية"! 6 هيونداي تؤسس ستوديو لصناعة سيارات ذات "أرجل آلية"! 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل