انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – ظهرت هونشي جويا الفاخرة الجديدة كلياً للمرة الأولى أثناء فعاليات معرض بكين للسيارات 2024، والتي تعد واحدة من أفخم طرازات العلامة الصينية، حيث تتمتع بتصميم خارجي مميز، مع داخلية فاخرة بالعديد من التقنيات المتقدمة قياسياً، وخيارات متعددة للمحركات.

تتمتع هونشي Guoya الجديدة كلياً بحصولها على تصميم خارجي ملفت للأنظار بالرغم من وجود بعد الخطوط التصميمية المألوفة، إلا إنها تظهر بهوية فريدة مع المصابيح الأمامية المتطورة والتي تم الكشف أنها تستطيع عرض الرموز المختلفة على الطرق بتقنية لم يتم الكشف عنها تفصيلياً بعد.

هونشي جويا

بجانب تصميم مقدمة السيارة الذي يتمتع بشبكات ضخمة من الكروم، يظهر التصميم الجانبي لسيارة هونشي جويا الطابع الفاخر خاصة مع طولها الممتد لـ 5,353 مم، مع قاعدة عجلات ضخمة بطول 3,260 مم، وعرض 1,998 مم، وارتفاع 1,511 مم.

تظهر هونشي جويا الجديدة أيضاً بهيكل خارجي يعتمد على لونين بطابع فاخر، وتنتقل هذه الألوان من خارجية السيارة إلى مقصورة القيادة الفاخرة، والتي تتمتع بحصولها على شاشة وسطية كبيرة لنظام المعلومات الترفيهية وعجلة قيادة ثنائية الأضلاع بتصميم كلاسيكي.

هونشي جويا

وبذكر اللمسات الكلاسيكية فقط حصلت جويا على ساعة صغيرة مثبتة أعلى لوحة القيادة، مع العديد من اللمسات باللون الأسود اللامع، وسوف تتوفر هونشي جويا بخيارات بأربع مقاعد، وأخرى بخمسة مقاعد، مع تجهيزات قياسية مثل نظام تدليك المقاعد، وشاشة عرض أمامية للسائق، وإضاءة محيطية.

ستتوفر هونشي جويا بمحرك هجين سعة 3.0 لتر تربو بقوة 389 حصان، أو بمحرك V8 سعة 4.0 لتر هايبرد بقوة 483 حصان، ويتصل المحركان بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع حزمة بطاريات الليثيوم، ولم يتم الكشف عن المزيد من الأرقام حول منظومة الحركة والأداء.

لم تكشف شركة هونشي بعد عن موعد تدشين سيارة جويا بالسوق الصينية وإذا كانت ستتوافر بأسواق عالمية أخرى وأسعارها.

هونشي جويا

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هونشي
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: هونشي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل