انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشف الرئيس التنفيذي لشركة هواوي الصورة الرسمية الأولى لسيارة لوكسيد EH3 الكهربائية بالكامل، وتعد شركة لوكسيد هي تعاون مشترك بين شركة التكنولوجيا الصينية الكبيرة هواوي، ومصنع السيارات الصينية الشهير شيري، وتهدف العلامة لمنافسة السيارات الصينية المختلفة بالإضافة إلى سيارات تيسلا الكهربائية.

تصميم سيارة لوكسيد الجديدة

تعد سيارة لوكسيد السيدان الفاخرة الجديدة هي منافس صيني جديد لسيارة تيسلا موديل 3 الشهيرة، وتتميز السيارة الجديدة التي يطلق عليها EH3 بتصميم خارجي أنيق، حيث تظهر المصابيح الأمامية بمنظومة إضاءة LED مع شريط يصل بين جانبي السيارة مع الاستغناء عن وجود شبكة أمامية للتبريد.

لوكسيد

تظهر سيارة لوكسيد الجديدة برادار مثبت أعلى الزجاج الأمامي لنظام مساعدة السائق المتقدم للقيادة الذاتية، وبالنظر على جانبي السيارة سوف نرى العجلات الرياضية الكبيرة، بالإضافة إلى مقابض الأبواب المدمجة بهيكل السيارة، ولم يتم الكشف بعد عن تصميم المقطع الخلفي.

لوكسيد

العديد من التجهيزات التقنية المتقدمة من هواوي

سوف تحصل سيارة لوكسيد الجديدة على نظام هارموني OS 4 الجديد كلياً من هواوي لتصبح أول سيارة تحصل على هذا النظام، والذي سوف يوفر تجربة استخدام متقدمة خاصة مع مستخدمي الهواتف والساعات الذكية المقدمة من شركة هواوي، بالإضافة إلى العديد من البرامج المختلفة التي سوف تتوافر على نظام المعلومات الترفيهية، والألعاب المختلفة.

تشير التوقعات أن السيارة الكهربائية الجديدة سوف تحصل على نظام هواوي ADS 2.0 لمساعدة السائق المتقدم، والذي يعتمد على مستشعر ليدار، و 11 كاميرا محيطية عالية الدقة، ورادارات تعتمد على الموجات فوق الصوتية، بالإضافة إلى إمكانية القيادة لمسافة تصل إلى 200 كيلومتر بدون استخدام عجلة القيادة، بالإضافة إلى نظام ملاحي متقدم يوفر إمكانية القيادة الذاتية بداخل المدينة أو على الطرقات السرعة، ويدعم النظام نحو 45 مدينة في جميع أنحاء الصين، مع وجود خطط لزيادة المدن في المستقبل.

لوكسيد

موصفات الأداء والسعر المتوقع لسيارة لوكسيد الجديدة كلياً

تستمر التوقعات التي تشير أيضاً أن سيارة لوكسيد الجديدة سوف تعتمد على منصة E0X من شركة شيري، والتي قد توفر مدى حركة يصل إلى 700 كيلومتر بالشحنة الواحدة، مع محركات كهربائية مزدوجة، وشاحن سريع بقوة 800 فولت، بالإضافة إلى نظام تعليق هوائي قابل للتعديل.

من المفترض أن يتم الكشف على سيارة لوكسيد الكهربائية الجديدة في الربع الثالث من هذا العام، وتشير التوقعات أنها سوف تقدم في معرض تشنغدو للسيارات في نهاية شهر أغسطس الحالي، وتشير إحدى التقارير الصينية أن السيارة سوف تقدم بسعر يبدأ من نحو 200 ألف ين (27.8 ألف دولار – 104 ألف ريال).

لوكسيد

شاهد أيضاً:

المصدر: carnewschina

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل