انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تتوفر إعلانات سيارة شانجان مستعملة على التطبيقات الإلكترونية التي تعرض خدمات بيع وشراء السيارات، ومن المُلاحظ زيادة الاهتمام بسوق المستعمل مع انخفاض أسعار الشراء بالمقارنة مع السيارات الجديدة.

هل تبحث عن شانجان مستعملة؟ إليك السيارة بالمواصفات والأسعار

شانجان مستعملة

تعتبر شركة شانجان من ضمن الشركات الصينية المُنتجة للسيارات، وبالعودة إلى تاريخها يتضح أن أول سيارة جاءت من خلالها بعام 1959، وكانت هذه السيارة من موديل شانج جيانج فئة 46، وطلبت الحكومة الصينية بهذا الوقت السيارة لكي تُصبح أول سيارة مُصنعة في الصين، وتجدر الإشارة إلى الإعلان عنها بالمهرجان العاشر الذي يرتبط بتأسيس دولة الصين.

يبحث البعض عن شانجان مستعملة حيث تشهد تجارة المستعمل الإقبال الجيد في الآونة الأخيرة، وقامت شركة شانجان بطرح سيارات 2023 ولكن يكون البحث أيضاً على سيارات الشركة الصينية في موديلات أخرى، ويأتي تطبيق مستعمل في أولوية الباحثين عن إتمام عمليات البيع والشراء ويتوفر عليه العديد من إعلانات شانجان مستعملة.

هل تبحث عن شانجان مستعملة؟ إليك السيارة بالمواصفات والأسعار

تطبيق مستعمل

يُقدم خدماته للبائعين ومَن يهتم بالشراء على حد سواء، فالبائع يحتاج لعرض سيارته لكي تصل إلى عدد كبير بما يزيد من احتمالية البيع، والمشتري يُوجه اهتمامه ناحية تصفح إعلانات سيارات مستعملة للبيع لكي يختار ما يناسبه منها، وكل هذا ما يتوفر في تطبيق مستعمل بدون الذهاب إلى تجمعات ومعارض شانجان مستعملة، أو سيارات العلامات التجارية الأخرى حيث إن التطبيق يحتوي على سيارات من مختلف الشركات العاملة بمجال السيارات على مستوى العالم.

تمكن تطبيق مستعمل من تحقيق شهرة واسعة وعلى وجه الخصوص مع طرحه للخدمات الإعلانية على نحو مجاني، وبذلك حصل على أعداد كبيرة من المستخدمين، وكنتيجة للتفاعل بينهم تتجدد إعلانات السيارات بما يساهم بثراء المحتوى الإعلاني، وبما يجعل كل شخص يجد ما يبحث عنه سواء حسب المواصفات أو الأسعار.

هل تبحث عن شانجان مستعملة؟ إليك السيارة بالمواصفات والأسعار

سيارات شانجان مستعملة للبيع

لا يتفق الأشخاص في الإمكانيات الراغبين بالحصول عليها، وهذا مع اختلاف طبيعة استخدام كل فرد وعلى سبيل المثال فمَن يبحث عن سيارة ذات سرعة عالية فتكون الأولوية لديه على أساس أمور كالسرعة القصوى بالسيارة وتسارعها، وعلى الجانب الآخر من المُمكن أن تكون مساحة تخزين الأمتعة وعدد المقاعد في مرتبة أعلى من الاهتمام، ولذلك تتنوع إعلانات شانجان مستعملة وينتقي كل فرد الإعلان الذي يتماشى مع رغباته.

يُتيح تطبيق مستعمل إمكانية عرض شانجان مستعملة حسب السيارات فتقوم الشركة بطرح تصنيفات كالسيدان والاس يو في، وبهذه الحالة يُمكن اختيار سيارة معينة على وجه التحديد لعرض الإعلانات المُتعلقة بها، وهذا بالإضافة إلى خاصية البحث حسب الموديل بما يجعل الوصول إلى السيارات أسهل وبصورة سريعة، ويُمكن رؤية إعلانات شانجان مستعملة بالضغط هنا.

هل تبحث عن شانجان مستعملة؟ إليك السيارة بالمواصفات والأسعار

شانجان السفن 2020

قام أحد المُعلنين باستخدام المزايا الإعلانية على تطبيق مستعمل بوضع شانجان السفن 2020 للبيع، وتنضم شانجان السفن إلى حقيبة إنتاج الشركة الصينية من تصنيف سيارات السيدان، ويتبيّن وجود الموديل الأحدث منها وهو شانجان السفن 2023، ويُمكن الوصول إلى إعلان شانجان السفن 2020 بالضغط هنا.

أوضح مالك السيارة كونها تسع لعدد 5 مقاعد، وتعتمد على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.3 لتر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي بالتوجيه إلى نظام دفع جر أمامي “FWD”، كما أشار لممشى السيارة فهو من ضمن المعلومات التي تلقى العناية من جانب الباحثين عن سيارات شانجان مستعملة، والسيارة المعروضة بممشى 67,000 كم وبسعر 24,000 ريال سعودي.

هل تبحث عن شانجان مستعملة؟ إليك السيارة بالمواصفات والأسعار

شانجان CS35 بلس 2021

يتضح بالنظر إلى السيارة كونها مزودة بفتحة سقف من ضمن التجهيزات، وبالدخول إليها فهي تدعم التشغيل بالبصمة وتتسع لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد بكسوة من الجلد، كما تكون المقاعد الخلفية بقابلية الطي بما يفيد بحالة الحاجة لمساحة إضافية، وهناك مكيف هواء أوتوماتيك مع فتحات خلفية لمكيف الهواء ويُمكن الوصول إلى صفحة الإعلان بالضغط هنا.

أشار المُعلن عن شانجان CS35 بلس 2021 لبعض أنظمة الحماية والسلامة بتوفر مثبت للسرعة مع حساسات خلفية، وهذا بالإضافة إلى كاميرا خلفية لتدعيم رؤية قائد السيارة.

هل تبحث عن شانجان مستعملة؟ إليك السيارة بالمواصفات والأسعار

كم سعر شانجان مستعملة CS35 بلس 2021؟

أوضح المالك المحرك ومنظومة الدفع قبل الإشارة لسعرها، وتعتمد شانجان CS35 بلس 2021 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 100,000 كم.

توجد السيارة في موديل أحدث من جانب الشركة الصينية وهو شانجان CS35 بلس 2023، وبطبيعة الحال يؤدي اختلاف الموديلات لاختلاف الأسعار، وفيما يخص شانجان CS35 بلس 2021 فجاءت ضمن إعلانات شانجان مستعملة للبيع بسعر 55,000 ريال سعودي، ولو كانت السيارة مناسبة لأحد الأفراد من المُهتمين بالشراء، فأشار المُعلن إمكانية التفاوض حول السعر المذكور وبما يؤدي لتخفيض سعر البيع.

هل تبحث عن شانجان مستعملة؟ إليك السيارة بالمواصفات والأسعار

شانجان مستعملة CS85 موديل 2021

تأتي على نفس النهج السابق في إطار إعلانات شانجان مستعملة، ومن ضمن تجهيزاتها توفر فتحة سقف بانورامية وبالانتقال إلى الجهة الجانبية فالمرآة بقابلية الطي كهربائيا، وبالدخول إلى شانجان CS85 موديل 2021 فتدعم التشغيل عن بُعد وبعدد 5 مقاعد، ويتضح بالمقاعد الأمامية قابلية التبريد والتسخين، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

وهناك بعض أنظمة الحماية والسلامة بالسيارة ومن ضمنها مثبت السرعة التفاعلي، مع نظام تنبيه الخروج عن المسار، وفيما يخص المحرك ومنظومة الدفع فتعتمد شانجان CS85 موديل 2021 على محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 2.0 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مع نظام دفع جر أمامي “FWD”، وهذه السيارة بممشى 96,000 كم وبسعر 68,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضاً: ما هو سعر سيارة شانجان 2021 CS85 ؟ وإمكانية الشراء بالتقسيط

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع شركة شانجان في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل