انضم لأكثر من 10M+ متابع
هذه هي بايك B60V، نسخة الصين من فورد برونكو! 9

المربع نت – شركة بايك تُعتبر من أهم مصنعي السيارات في الصين، والتي لها حصة سوقية كبيرة داخل السوق المحلية، ولتوسيع حصتها السوقية، اتجهت المجموعة لإنتاج سيارات الدفع الرباعي التي تتمتع برواج واسع في جميع أسواق العالم، ومن أنجح سياراتها في هذه الفئة هي BJ80 التي تشبه مرسيدس جي كلاس.

هذه هي بايك B60V، نسخة الصين من فورد برونكو! 1

وعلى نفس النهج، كشفت عن تصميم جديد لسيارة دفع رباعي تشبه إلى حد كبير فورد برونكو وتحمل اسم B60V، وتخطط بايك لتقديم السيارة بصفين أو ثلاثة من المقاعد في قالب أو تصميم صندوقي بطول 5,019 مم، وعرض 1,955 مم، وارتفاع 1,925 مم، أما قاعدة العجلات فستكون 2,799 مم.

هذه هي بايك B60V، نسخة الصين من فورد برونكو! 2

وسوف تتوفر بايك B60V بمجموعة متنوعة من المحركات التي تبدأ من محرك سعة 2.0 لتر 4 أسطوانات توين تيربو، كما ستتوفر بنفس المحرك ولكن هجين بجهد 48 فولت، ومن المتوقع أن تتوفر بنسخة ديزل، كما ستتوفر بنظام دفع رباعي إلكتروني، مع ناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكي.

هذه هي بايك B60V، نسخة الصين من فورد برونكو! 2

ومن أجل الراحة اليومية، فتخطط بايك لملء مقصورة B60V بوسائل الراحة الأساسية التي تتكون من عجلة قيادة متعددة الوظائف، ومجموعة أجهزة رقمية LCD، ونظام معلومات ترفيهي متطور بشاشة لمسية، وأحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق للمجموعة الصينية.

أما عن موعد طرحها الرسمي، فلا يوجد مؤشر واضح حول موعد انطلاقها، ربما لأن بايك تعمل حالياً على تحسين صرفية وقود السيارة مع استهداف معدل 1000 كيلومتر لخزان الوقود الممتلئ.

هذه هي بايك B60V، نسخة الصين من فورد برونكو! 4 هذه هي بايك B60V، نسخة الصين من فورد برونكو! 5 هذه هي بايك B60V، نسخة الصين من فورد برونكو! 6 هذه هي بايك B60V، نسخة الصين من فورد برونكو! 7 هذه هي بايك B60V، نسخة الصين من فورد برونكو! 8

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل