انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعتبر سيارة هافال جوليان 2023 من ضمن السيارات الموجودة بالوقت الحالي في السوق السعودي، ويبحث البعض عن تجهيزاتها وأسعارها، ويتضح كونها بأربع فئات بما يجعل المواصفات والأسعار مُتغيرة حسب الفئة.

سيارة هافال جوليان 2023

تأتي هذه السيارة من جانب شركة هافال والتي تعتبر بقائمة العلامات المُصنعة للسيارات من الصين، وهي تابعة لشركة جريت وول موتورز وبالعودة إلى تاريخ هذه الشركة فقد تأسست خلال عام 1984، وفيما يخص هافال جوليان 2023 فتنضم إلى السيارات المطروحة بالأسواق، ويكون الحصول عليها كسائر سيارات الصانع الصيني عبر الوكيل الرسمي بالمملكة العربية السعودية ، وهي شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة.

هافال جوليان 2023 واكتشاف فئات السيارة مع الأسعار والمواصفات

سيارة هافال جوليان 2023

تستند السيارة إلى تجهيزات يُمكن مُلاحظتها سواء على مستوى جوانب التصميم الداخلي أو الخارجي أو الإمكانيات، وجاءت هافال جوليان 2023 بمحرك تيربو يعمل على توليد قوة 147 حصان، كما تجدر الإشارة لكون السيارة موجودة بأربع فئات بما يجعل المواصفات ليست واحدة، ويكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة عن فئات السيارة مع الأسعار.

مقاعد سيارة هافال جوليان 2023

ما هي فئات هافال جوليان 2023؟

يختار كل فرد السيارة التي تكون مُتوافقة مع التفضيلات والاحتياجات، ومع طرح العلامات التجارية للسيارات بأكثر من فئة فهذا يجعل الأشخاص أمام بدائل لتحديد المناسب لهم حسب رغبتهم، وتأتي هافال جوليان 2023 عن طريق 4 فئات على النحو التالي:

  • فئة جوليان بيسيك
  • فئة جوليان أكتيف
  • فئة جوليان أكتيف بلس
  • فئة جوليان بريميوم

التصميم الداخلي وفتحة السقف في سيارة هافال جوليان 2023

خارجية سيارة هافال جوليان 2023

ينطبق جانب الاختلافات بالفئات على التصميم الخارجي بالسيارة، ويبدأ الأمر بالنظر إلى المُقدمة فهناك الشبك الأمامي ويتوسطه شعار العلامة الصينية، وبالانتقال إلى جانب المصابيح الأمامية فهي تكون هالوجين أو عاملة بتقنية “LED” حسب الفئة، مع مُلاحظة استخدام الخطوط من ضمن جوانب التصميم على غطاء المحرك والجوانب، ونُشير إلى أبعاد السيارة في السطور التالية.

  • الطول: 4,472 مم.
  • العرض: 1,841 مم.
  • الارتفاع: 1,574 مم.

خارجية سيارة هافال جوليان 2023

تستند السيارة إلى عجلات بمقاسات مُختلفة ما بين أن تكون بمقاس 17 أو 18 بوصة، وفيما يرتبط بتجهيز فتحة السقف البانورامية فهو أيضاً ينضم إلى قائمة الأشياء التي يرتبط وجودها حسب الفئة المُختارة من فئات هافال جوليان 2023، حيث تكون الفئة القياسية ” بيسيك” بدون فتحة ولكن الفئات الأعلى تحتوي عليها.

تصميم خارجية سيارة هافال جوليان 2023

كيف تبدو داخلية سيارة هافال جوليان 2023؟

تسير الداخلية على نفس الطريق الذي يرتبط بعدم التشابه التام في التصميم الداخلي بين كل فئات السيارة، وبالدخول للسيارة فهي تتسع لعدد 5 مقاعد كما يُمكن التحكم في ضبط مقعد السائق في 6 اتجاهات، ولكن تتوقف آلية التعديل حسب الفئة ما بين التعديل يدوياً أو كهربائياً، ومن المُلاحظ وجود شاشة عدادات مُلونة بمقاس 3.5 بوصة أو 7 بوصة.

داخلية سيارة هافال جوليان 2023

يختلف النظام الترفيهي أيضاً في سيارة هافال جوليان 2023 وفقاً للفئة المُختارة، وهذا عبر توفر شاشة بمقاس 10.25 بوصة أو 12.3 بوصة ومع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وفيما يرتبط بالنظام الصوتي فهو يتكون من 4 مكبرات للصوت أو 6 مكبرات للصوت، كما لا يوجد الشاحن اللاسلكي بالفئة القياسية وتتزود به الفئات الأعلى لكي يُستخدم مع الأجهزة المُتوافقة.

تصميم داخلية سيارة هافال جوليان 2023

المحرك ومنظومة الدفع في سيارة هافال جوليان 2023

يتبيّن بالسطور السابقة أن الفئات تنعكس بالتجهيزات ولكن هذا لا ينطبق على جانب المحرك، حيث تتشاب كل فئات هافال جوليان 2023 في محركها، بالاعتماد على محرك تيربو مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.5 لتر، ويولد المحرك قوة 147 حصان وبعزم دوران 220 نيوتن. متر، كما يتصل المحرك بالسيارة بناقل حركة من 7 سرعات دبل كلتش “DCT” ويوصل القوة لنظام جر أمامي “FWD”، وفيما يخص سعة خزان الوقود فهي 60 لتر.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات هافال 2023 شامله الضريبة عند شركة توزيع وتسويق السيارات المحدودة #اسعار_السيارات

أنظمة الحماية في سيارة هافال جوليان 2023

هناك الوسائل التي تُصبح متوفرة بكل الفئات مع وجود وسائل أخرى يتوقف وجودها حسب الفئة، وبتطبيق جانب الوسائد الهوائية فالفئات الأربع تحتوي على وسائد هوائية مزدوجة، ولكن تتزود الفئات الأخرى مع هذه الوسائد بوسائد أخرى جانبية، وبالإضافة إلى احتمالية وجود الوسائد الستائرية لدعم أمن الأفراد.

أنظمة الحماية في سيارة هافال جوليان 2023

يوجد النظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، والذي يعمل على تنبيه السائق بحالة وجود مشكلة ما بالإطارات لكي يتدحل لحلها عبر المستشعرات، كما تنضم الكاميرا الخلفية ضمن وسائل الأمان في سيارة هافال جوليان 2023، وبالوقت ذاته إذا كان الحديث عن الفئة العليا فهي تتزود بكاميرا 360 درجة لدعم مجال الرؤية للسائق وتقديم قراءة أفضل لحالة الطريق، وهذا مع نظام المساعدة بالبقاء في المسار مع نظام تحذيري آخر بشأن مغادرة المسار.

وسائل الأمن في سيارة هافال جوليان 2023

كم سعر سيارة هافال جوليان 2023 في السعودية؟

يتضح بعد تناول التجهيزات الموجودة بالسيارة أن هناك الاختلافات على مستوى الفئات، وهو ما ينعكس على نفس النهج بوجود عدم التشابه بالأسعار، وتكون كل فئة بسعر يختلف عن غيرها، ويُمكن إتمام شراء هافال جوليان 2023 من خلال الوكيل المُعتمد كما سبقت الإشارة له وهي شركة توزيع و تسويق السيارات المحدودة، ونعرض لكم الفئات بالأسعار على النحو التالي:

فئات هافال جوليان 2023

  • فئة جوليان بيسيك سعرها هو: 63,490 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة جوليان أكتيف سعرها هو: 72,991 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة جوليان أكتيف بلس سعرها هو: 75,990 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.
  • فئة جوليان بريميوم سعرها هو: 83,490 ريال سعودي بما يشمل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: مقارنة أداء سيارات هافال 2023 في السعودية (أسعار وصور)

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات هافال / جريت وول / تانك
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع شركة هافال بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل