انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تشتهر سيارات فيراري باللون الأحمر خاصة مع السيارات الحصرية مثل إنزو والتي قدمت بـ 400 نسخة فقط حول العالم، ويبدو أن إحدى هذه النسخ قدمت من العلامة الإيطالية باللون الأسود الداكن لتصبح الأولى من نوعها.

تشتهر فيراري بالقوانين الصارمة حول منع تعديل سياراتها حول العالم، ولكن الآن يبدو أن العلامة الإيطالية قدمت النسخة الأولى من نوعها باللون الأسود الداكن لأحد أفراد العائلة المالكة في بروناي، لتصبح هذه هي الأولى من نوعها والأخيرة، حيث تعد هذه هي النسخة رقم 399 من أصل 400 نسخة.

فيراري-إنزو-سوداء

فيراري-إنزو-سوداء

منظومة الحركة في فيراري إنزو

قدمت فيراري إنزو تكريماً لمؤسس الشركة إنزو فيراري، ولهذا حصلت على محرك V12 بسعة 6.0 لتر يعمل بالتنفس الطبيعي للهواء، ليولد قوة 660 حصان مع 657 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة رياضي من سيارات الفورمولا 1، لتتمكن السيارة من التسارع من السكون حتى 100 كم/ ساعة في 3.65 ثانية وصولاً لسرعة تتجاوز 350 كم/ ساعة.

وفقاً لتقرير المزاد تعد هذه هي النسخة الوحيدة التي قدمت من سيارات فيراري الفائقة باللون الأسود الداكن، وتقدم السيارة بهيكل خارجي مصنع من ألياف الكاربون مع مقصورة قيادة باللون الأسود.

فيراري-إنزو-سوداء

تجديد السيارة بالكامل

في الفترة الأخيرة حصلت السيارة على عملية تجديد شاملة من قبل إحدى المتاجر المعتمدة لسيارات فيراري بتكلفة تجاوزت 110 ألف يورو (430 ألف ريال)، وحصلت حينها على طلاء خارجي جديد مع أغطية جديدة للمصابيح الامامي والخلفية بالإضافة إلى العديد من اللمسات الأخرى.

ظهرت فيراري إنزو طراز 2004 في مزاد “RM Sotheby’s” بدون تحديد سعر متوقع لهذه النسخة الفريدة من نوعها، والتي تتميز بالتاريخ الملكي مع اللون الأسود الحصري، وقراءة عداد المسافة المنخفضة وهي 5,730 كم فقط، سوف يتم المزايدة على السيارة في إيطاليا خلال أيام المزاد من 5 حتى 7 ديسمبر.

فيراري-إنزو-سوداء فيراري-إنزو-سوداء فيراري-إنزو-سوداء فيراري-إنزو-سوداء فيراري-إنزو-سوداء فيراري-إنزو-سوداء

المصدر: RM Sotheby’s

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل