انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جي ايه سي جي اس 3 امزوم (GS3 EMZOOM) الجديدة عند الوكيل الرسمي الجميح للسيارات متوفرة في 3 فئات، ومن الفئة القياسية تحصل على مزايا رائعة مثل مقاعد مهواة ودعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

جي ايه سي GS3 امزوم القياسية

مواصفات جي ايه سي GS3 امزوم القياسية وترقيات فئة النص فل والفل كامل 2

مواصفات جي ايه سي GS3 امزوم القياسية وترقيات فئة النص فل والفل كامل 1

الفئة الأساسية من جي ايه سي GS3 امزوم، فئة GB، تأتي بنفس المحرك ونظام المعلومات والترفيه وعدة مزايا نجدها قيمة على فئتها السعرية، ولنبدأ من الخارجية.

التجهيزات الخارجية في جي ايه سي GS3 امزوم القياسية

مواصفات جي ايه سي GS3 امزوم القياسية وترقيات فئة النص فل والفل كامل 3

تحصل جي ايه سي GS3 امزوم مصابيح أمامية وخلفية من نوع LED وإضاءة نهارية LED، وبالطبع المصابيح الأمامية تدعم تعديل الارتفاع، وتأتي المرايا الجانبية بميزة الضبط الكهربائي، وترتكز السيارة على جنوط 18 بوصة مع إطارات 225/55، والزجاج الخلفي مدفأ، وتوجد فتحة سقف بمظلات كهربائية، ويوجد مصابيح ضباب بالخلف.

الداخلية العصرية في جي ايه سي GS3 امزوم القياسية

مواصفات جي ايه سي GS3 امزوم القياسية وترقيات فئة النص فل والفل كامل 4

بالانتقال إلى داخلية، تحصل جي ايه سي GS3 امزوم القياسية على مقاعد جلد من نوع PVC وتحصل في المقاعد الأمامية على ميزة التهوية، ويأتي المقود مغلف الجلد متعدد الوظائف، ومكيف الهواء أوتوماتيك مع فلتر غبار PM1.0 وفتحة مكيف خلفية. ولديك منفذ USB في الأمام والخلف. والنوافذ الأمامية والخلفية كهربائية تعمل بالضغط مرة واحدة.

شاشة المعلومات الترفيهية وشاشة السائق

مواصفات جي ايه سي GS3 امزوم القياسية وترقيات فئة النص فل والفل كامل 5

تأتي جي ايه سي GS3 امزوم القياسية بشاشة معلومات وترفيه مقاس 10.25 بوصة نفس الموجودة في الفئات الأعلى، والمميز بها دعم آبل كاربلاي بدون سلك، في حين أن دعم هواتف أندرويد عن طريق ميزة عكس الشاشة، وتأتي الشاشة بميزة التعرف على الأوامر الصوتية باللغة العربية والإنجليزية، وتتكامل مع نظام صوت من 4 سماعات. وأما شاشة السائق فتأتي من نوع LCD بمقاس 7 بوصة.

مساعدة السائق والأمان

مواصفات جي ايه سي GS3 امزوم القياسية وترقيات فئة النص فل والفل كامل 6

تحصل جي ايه سي GS3 امزوم القياسية على الأنظمة التقليدية، مثل الفرامل المانعة للانغلاق وتوزيع قوى الفرامل والتحكم في قوة الجر والثبات الإلكتروني ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات، كما تأتي بميزة التحكم في الصعود والهبوط على المرتفعات، وفيها مثبت مقعد الطفل ISOFIX، ونظام ضد السرقة مانع تشغيل المحرك، وتحصل على مثبت سرعة وحساسات خلفية وكاميرا خلفية. وتحصل على 4 وسائد هوائية، أمامية لكل من السائق والراكب، وأمامية جانبية لكل.

ترقيات جي ايه سي GS3 امزوم النص فل

مواصفات جي ايه سي GS3 امزوم القياسية وترقيات فئة النص فل والفل كامل 7

جي ايه سي GS3 امزوم النص فل هي فئة GL+ وتبدأ بالترقيات من الخارج، حيث تحصل على إضاءة أمامية تلقائية في المصابيح الأمامية وميزة طي المرايا الجانبية كهربائيا وتدفئة المرايا، وباب خلفي كهربائي، ومساحات الزجاج الأمامي بمستشعر المطر.

وفي الداخل تحصل على مقعد سائق كهربائي الضبط وتحصل على مسند ذراع مدمج في الصف الثاني وتحصل على إضاءة محيطية متعددة الألوان. وتحصل على شاحن لا سلكي بقدرة 15 واط، وعلى منفذ شحن سريع USB C في الصف الأول. في حين أن نظام المعلومات والترفيه لم يتغير بخلاف أن نظام الصوت يأتي مع 6 سماعات.

مواصفات جي ايه سي GS3 امزوم القياسية وترقيات فئة النص فل والفل كامل 8

وبالنسبة لمساعدة السائق والأمان، تحصل جي ايه سي GS3 امزوم GL+ على أنظمة متقدمة مثل مثبت السرعة المتكيف وتحذير مغادرة المسار ونظام البقاء في المسار ومساعد الازدحام المروري والتعرف على إشارات المرور والتحذير من التصادم الأمامي وفرامل الطوارئ التلقائية. وتحصل على 6 وسائد هوائية، بإضافة الوسائد الهوائية الستائرية إلى كل من الوسائد الأمامية والأمامية الجانبية.

ترقيات جي ايه سي GS3 امزوم الفل كامل

مواصفات جي ايه سي GS3 امزوم القياسية وترقيات فئة النص فل والفل كامل 9

جي ايه سي GS3 امزوم الفل كامل هي سبورت+ وتحصل على ترقيات النص فل، مع بعض التخصيصات الرياضية، وتغييرات بسيطة أبرزها اللمسات الرياضية جمالية على التصميم وجنوط عجلات مقاس 19 بوصة.

مواصفات محرك جي ايه سي GS3 امزوم

مواصفات جي ايه سي GS3 امزوم القياسية وترقيات فئة النص فل والفل كامل 10

تأتي جميع فئات جي ايه سي GS3 امزوم بمحرك 1.5 لتر بنزين تيربو 4 أسطوانات بقوة 174 حصان وعزم دوران 270 نيوتن متر مقترن بناقل حركة 7 سرعات دبل كلتش موجه إلى نظام دفع أمامي، وتتمتع بكفاءة استهلاك وقود 18.3 كم/ لتر من خزان وقود بسعة 47 لتر.

أسعار جي ايه سي GS3 امزوم 2024

مواصفات جي ايه سي GS3 امزوم القياسية وترقيات فئة النص فل والفل كامل 11

الأسعار التالية شاملة الضريبة، وتأتي جي ايه سي GS3 امزوم بضمان 6 سنوات أو 250 ألف كيلو متر أيهما أسبق.

  • فئة GB بسعر 68,885 ريال
  • فئة GL+ بسعر 78,085 ريال
  • فئة سبورت+ بسعر 82,685 ريال

المصدر: ورقة مواصفات رسمية من الوكيل

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GAC
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل