انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كريس إيفانز ترك توب جير عقب ست حلقات فقط، بسبب التوترات والمناوشات بينه وبين طاقم العمل، خاصة مات ليبلانك، وانهيار مشاهدات البرنامج، والسؤال الأهم هنا، من سيحل محله كالمضيف الأساسي للبرنامج؟
الحل الأسهل هو جعل مات ليبلانك المضيف الأساسي وترك باقي المضيفين الثانويين كما هم بدون أي تغييرات، ولكن بي بي سي غالبا لن ترضى بهذا، حيث أن كريس إيفانز لم يكن السبب الوحيد للانخفاض الحاد في مشاهدات البرنامج، لذا نتوقع جلب القناة لشخص جديد لوظيفة المضيف الأساسي بجانب ليبلانك، ولكن من سيكون يا ترى؟
ربما تريد بي بي سي اسما كبيرا لتغطية الفشل الذريع الذي جلبه كريس إيفانز للبرنامج، مثل روان أتكينسون، وهو شخصية مشهورة يعرفها ويعشقها العالم كشخصية بين الكوميدية، ولكنه أيضا معروف بحبه للسيارات وعمله كمحلل لمجلات متخصصة في المجال.
وقد تقرر بي بي سي الذهاب إلى تيف نيديل، وهو الاختيار الآمن، حيث عمل الرجل في توب جير في السابق، بشخصية مرحة ولا يشك أحدا في براعته في القيادة.
ماذا عن جودي كيد، عارضة الأزياء المشهورة والتي طُلب منها في السابق الانضمام إلى توب جير ولكن رفضت، ربما توافق هذه المرة لو تمكنوا من إقناعها، وقد يكون الأمر منعشا إذا حظى البرنامج بأنثى كالمضيفة الأساسية.
لو أرادت بي بي سي مفاجاة العالم فعلا، فربما يختاروا بوريس جونسون، عمدة لندن السابق واحد المرشحين لرئاسة وزراء بريطانيا قبل انسحابه الأسبوع السابق.. خاصة أن الرجل معروف بشخصيته غير المستقرة وحبه لمفاجأة الناس.
يبقى الحل الاخير لبي بي سي هو الاعتراف بالهزيمة وإنهاء برنامج التوب جير لو فشلوا تماما في منافسة “ذا جراند تور” لكلاركسون وزملائه، أو على الأقل عقد اتفاق متبادل المنفعة مع أمازون.. هذه هي خيارات بي بي سي، فماذا تعتقد أنت؟ أخبرنا باختيارك المفضل في التعليقات.

BBC_TopGear_Official_small

من سيأخذ مكان كريس إيفانز كالمضيف الأساسي في "توب جير"؟ Top Gear 1
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل