انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أعلنت منظمة الصحة العالمية، عن الإحصائيات الدولية للمنتحرين حول العالم، وأنها قد بلغت 800 ألف شخص، وإتباعهم طرق غير اعتيادية للانتحار من بينها استنشاق “أول أكسيد الكربون” الناتج عن احتراق الوقود داخل محركات السيارات.

ولقد حذرت المنظمات المدنية الأمريكية من استخدام السيارات في الانتحار، حيث يقوم الشخص الذي يريد الانتحار بتشغيل محرك السيارة في مكان مغلق لفترات طويلة، ويقوم باستنشاق العوادم والأبخرة الناتجة من المحرك.

منظمة الصحة العالمية تحذر من الانتحار بعوادم السيارات 1

لذا قامت شركات السيارات في الفترة الأخيرة، بزيادة التحكم في الانبعاثات الكربونية الناجمة عن الاحتراق الداخلي للوقود، حتى وصلت إلى معدلات أقل ضررًا للبيئة، بحيث لا ترقى إلى الموت في حالة استنشاقها، بعكس السيارات القديمة، والسيارات التي بها مشكلة في المحرك.

ويظن المنتحرين أن الموت باستنشاق أول أكسيد الكربون يكون بدخول المنتحر فيما يشبه النوم الذي لا إفاقة منه، لكن هذا خاطئ حيث تم تحليل جثة أحد المنتحرين، ووجدوا بها تضخم حاد في اللسان ونزيف من الأنف مع انفجار في الشعيرات والأوعية الدموية، فضلًا عن خروج الأعين من مقلتها.

وحسب موقع  “newhealthadvisor.com” الأمريكي فإن محاولة الانتحار باستنشاق عوادم السيارات، تنتهي غالبا بالفشل، إلا أنها تخلف ورائها عواقب صحية كبيرة تتمثل في تلف في الدماغ وفقدان حاد بالذاكرة، فضلًا عن الآلام الشديدة.

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل