انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تأتي سيارة مرسيدس e class 2021 بالاستناد إلى بعض التجهيزات المُعينة، كما أنها معروضة للبيع بحالة مستعملة من قِبل المالكين، ويتضح كونها موجودة لدى أكثر من مالك، بما جعلها بأسعار ليست واحدة.

مرسيدس e class 2021 مستعملة

قامت العلامة الألمانية بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها، وتعتبر مرسيدس من بين العلامات الفاخرة في سوق السيارات عبر الاستناد إلى توظيف التقنية الحديثة في إنتاجها، ولذلك أصبح لديها شعبية كبيرة على مستوى العالم وتنعكس في العدد الكبير من الراغبين بالحصول على توقيعها، سواء بتناول السيارات الجديدة أو المُستعملة.

مرسيدس e class 2021 مستعملة للبيع بالمواصفات والأسعار

مرسيدس e class 2021 مستعملة للبيع

يتبيّن بالوقت الحالي هناك مَن يريد شراء مرسيدس e class 2021، وفيما يرتبط بالموديل فهذا ما يُحدد بواسطة الأشخاص وفقاً لطبيعة القيادة، حيث يتوجه المُخطط للشراء ناحية السيارة التي تُلبي احتياجاته.

كما قد يبحث أحدهم عن سيارة ذات سعر يأتي في حدود ميزانية موضوعة على نحو مُسبق، وفي هذا الإطار يكشف لكم موقع «المربع نت» بهذه المقالة كيفية اقتناء السيارة مع سعرها.

مرسيدس e class 2021 مستعمل

كيف تشتري مرسيدس e class 2021 مستعمل؟

تأتي الخطوة الأولى في بداية التسوق لشراء سيارة مستعملة وهي تتعلق باختيار الطريقة المُفضلة، فهناك إمكانية للذهاب إلى المعارض حسب القُرب لدى الأشخاص، أو بصرف النظر عن أماكن تواجدهم فيُمكن الدخول إلى شبكة الإنترنت والتعرف علي مالكي مرسيدس e class 2021، ومن هذا المُنطلق يتم التفاوض معهم.

مرسيدس e class 2021 مستعملة

يجب عدم الاكتفاء بالبيانات المنشورة في إعلانات الإنترنت، بل من الأفضل القيام بمعانية السيارة قبل امتلاكها بما يساهم في التأكد من سلامتها وجاهزيتها للاستعمال.

وبالوقت ذاته لتجربة القيادة ومشاهدة ما إذا كانت مُلائمة للمشتري أم لا، ومع البحث عن مرسيدس e class 2021 فهي معروضة للبيع على تطبيق مستعمل وجديد، فهناك القسم الرئيسي للصانع الألماني ويتفرع منه الأقسام الأخرى حسب السيارات وبمُختلف الموديلات.

داخلية مرسيدس e class 2021

سيارة مرسيدس e class 2021 للبيع من المالكين

يرى البعض أن الإقبال على امتلاك سيارة مستعملة يحتاج للعديد من الإجراءات، ولكن هذا لم يعد التعامل بوجود التقدم التكنولوجي المُنعكس في التطبيقات الإلكترونية المُقدمة لخدمات ذات علاقة بمجال السيارات، ومع المعرفة والنصائح الصحيحة، يمكن إجراء عملية شراء ذكية توفر المال حيث إن السيارة مع كونها غير جديدة ينخفض سعرها، وبالتالي يكون الهدف التوصل إلى السيارة المُختارة وهي بسعر معقول إلى حد ما.

سيارة مرسيدس e class 2021 للبيع من المالكين

يضع كل مُعلن سيارة مرسيدس E كلاس موديل 2021 مع التحدث حول أبرز المواصفات الموجودة بها، سواء على مستوى الخارجية أو الداخلية لكي ينتقي المشتري السيارة التي تتلائم معه، وبالوقت ذاته بالنظر إلى الإعلانات على تطبيق مستعمل وجديد فالسيارات تكون بأسعارها المذكورة من قِبل المالكين.

مواصفات داخلية مرسيدس e class 2021

ما هي مواصفات مرسيدس e class 2021؟

تتزود السيارة بفتحة سقف بانورامية مع المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED”، ومن حيث داخليتها فهناك إضاءة داخلية كما أن المقاعد الأمامية بخاصية التدفئة، ويتوفر أيضاً نظام للملاحة مع شاشة لعرض النظام الترفيهي تعمل باللمس وبدعم لنظام أبل كار بلاي، ويُمكن رؤية صفحة الإعلان بالضغط هنا.

مواصفات مرسيدس e class 2021

تستند السيارة إلى بعض وسائل الأمن من بينها الكاميرا الخلفية لتدعيم مجال الرؤية للسائق، مع مراقبة المنطقة العمياء ونظام تحذيري للتصادم مع نظام الحفاظ على المسار، وبالإضافة إلى مثبت للسرعة.

يتضح أن الممشى من بين الأشياء التي تلقى الاهتمام من جانب الأشخاص خلال الشراء من سوق المستعمل، ولذلك أشار المُعلن لممشى مرسيدس e class 2021 وهو 25,000 كم، على أن تُصبح السيارة بسعر 269,000 ريال سعودي.

أسعار مرسيدس e class 2021

كم سعر مرسيدس e class 2021 مستعملة؟

تدعم السيارة الدخول بدون استخدام المُفتاح، وتكون المقاعد الداخلية مُغطاة من الجلد مع خاصيتي التدفئة والتهوئة، كما توجد شاشة لعرض النظام الترفيهي وبدعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبالإضافة إلى توفر مكيف هواء خلفي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

شاهد أيضاً: مرسيدس اس كلاس 2021 تجربتنا مع الجوهرة الالمانية | كل اللي ودك تعرفه 😍 💎

تعتمد السيارة على محرك مُكون من عدد 4 أسطوانات ويتوصل بناقل حركة أوتوماتيكي، ومن بين وسائل الحماية نظام الثبات الإلكتروني مع نظام مراقبة المنطقة العمياء وبمثبت للسرعة، ويتبيّن بالغالب كلما انخفض الممشى فالسعر يرتفع لاحتمالية تعبير الممشى عن معدل الاستهلاك بالمسافات التي قطعتها السيارة، وهنا الممشى 20,000 كم وسعر مرسيدس e class 2021 هو 305,000 ريال سعودي.

سعر مرسيدس e class 2021 مستعملة

مرسيدس e class 2021 مستعمل للبيع بسعر 315,000 ريال سعودي

يتمتع سوق السيارات المستعملة بمكانة جيدة نظراً لوجود الكثير من المزايا التي يُمكن تحقيقها من خلاله، وكما يتبيّن وجود نفس السيارة بأكثر من إعلان بما يعني طرح البدائل والاختيارات أمام الباحثين عن سيارة من توقيع الشركة الألمانية، ومع عدم التشابه بالإعلانات فأيضاً تختلف الأسعار، وعلى وجه الخصوص باحتمالية وجود فئات مُتنوعة.

مرسيدس e class 2021 للبيع في السعودية

يتوسط شعار مرسيدس الشهير مُقدمة السيارة، كما أن هناك الاستخدام الواضح للخطوة البارزة على غطاء المحرك من بين عناصر تصميم خارجية مرسيدس e class 2021، وعلى نفس النهج السابق أشار المُعلن للسعر في المعلومات الواردة بإعلانه على تطبيق مستعمل وجديد، وسعرها 315,000 ريال سعودي، والوصول لصفحة الإعلان بالضغط هنا.

اقرأ أيضاً: بي ام دبليو xm الجديدة 2023: ماهو محركها؟ مع عرض المواصفات

المصادر

تطبيق مستعمل وجديد

موقع شركة مرسيدس بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مرسيدس سي300 كوبية / mercedes c300 coupe

قبل يومين
170,000 ريال سعودي
الرياض

2008 Mercedes-Benz S-Class 350 Full AMG

قبل 4 أشهر
54,000 ريال سعودي
الدمام

مرسيدس بنز S- 560 Class 2018

قبل يومين
298,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل