انضم لأكثر من 10M+ متابع
مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 11

المربع نت – تتعاون مرسيدس AMG مع لينكين بارك Linkin Park فرقة الروك الأمريكية إلى جانب خبراء بعديد من المجالات لكي يكون صوت سياراتهم الكهربائية القادمة مميزاً، ولا يكتفى بأن يكون شكلها عصرياً أنيقاً.

يأتي هذا حسب توبياس مويرس رئيس مرسيدس AMG، ففي لقاء له مع مجلة Wheelsmag قال “هل تعرف لينكين بارك؟ لقد بدأت التحدث مع هؤلاء الرفاق عن صنع الصوت الكهربائي، لقد تعاونّا معهم لعدة سنوات. علاقتنا معهم متقاربة للغاية”، واستطرد قائلاً “لقد بدأنا منذ بضعة سنوات، لقد جمعنا فريقاً لصنع صوت اصطناعي، وقد عملنا جنباً إلى جنب مع متخصصين بالألعاب وفناني صوتيات الأفلام.. نحن نبيع المشاعر، الصوت عامل هام جدا في ذلك”.

هذا وستأتي سيارات مرسيدس الكهربائية المستقبلية بصوت كهربائي اصطناعي بعد استبدال محركات الاحتراق الداخلي، وتضمن ذلك السيارات الهجينة أمثال الخارقة AMG بروجيكت وان التي تأتي بتقنيات فورمولا 1 بمحرك تيربو 1.6 لتر 6 سلندر و4 موتورات كهربائية بقوة 1,000 حصان.

مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 1 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 2 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 3 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 4 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 5 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 6 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 7 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 8 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 9 مرسيدس AMG تتعاون مع فرقة روك موسيقية لصناعة صوت السيارات الكهربائية 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا ريو 2018 في احد رفيدة بسعر 40 ألف ريال سعودي

قبل يومين
40,000 ريال سعودي
احد رفيدة

جمس يوكن 2018 في خميس مشيط

قبل يومين
10 ريال سعودي
خميس مشيط

لينكون نافيجيتور 2018

قبل 3 أيام
198,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل