انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – إذا كنت تريد الحكم على ما حققته شركات السيارات في الماضي وكيف تم دفع صناعة السيارات باستمرار نحو التطور، فبدون أدنى شك سيكون الجميع ممتن إلى مرسيدس بنز.

كما نرى بالفيديو أدناه، فقد أخذ مقدّم قناة Veratasium بيوتيوب جولة “فوق” نسخة من أول سيارة تم صنعها بالعالم بمحرك احتراق داخلي في 1885 بواسطة كارل بنز، كما أعطانا فرصة لاستكشاف مميزات السلامة التي ابتكرتها مرسيدس بنز على مر التاريخ.

مرسيدس هي أكبر مبتكر لأنظمة السلامة في السيارات منذ 1885 "فيديو" 1

ركوب بنز بيشنت موتورواجن أول سيارات العالم يبدو أن ركوب إحداها يعطيك شعورا بالسرعة بالرغم من أن سرعتها القصوى 16 كيلومتر في الساعة، ومع ذلك فبعد 16 عام وحسب من إطلاقها، قدّمت مرسيدس بنز سيارات سرعتها القصوى 80 كيلومتر في الساعة، وفي 1928 كان بإمكانك الوصول لسرعة قصوى 192 كيلومتر في الساعة بالفعل، وفي 1938 تم الوصول لسرعة 432.7 كيلومتر في الساعة لم يُتفوق عليها سوى منذ بضعة أسابيع.

بعد ذلك ببضعة عقود، اخترعت مرمسيدس كل أنواع أنظمة السلامة التي يمكنك تخيلها، مثل نظام منع انغلاق المكابح -توقفها عن الدوران-، المناطق المجعّدة بواجهة السيارة ليتحمل الهيكل الصدمات بدون التأثير على الركاب، الوسائد الهوائية، وأكثر.

منذ ذلك الوقت، قامت مرسيدس بنز ببناء أكثر السيارات أماناً على الطرق بالأنحاء، وصحيح أنها في عصرنا تمر بمنافسة قوية مع بي إم دبليو ولكزس وأودي، إلا أن تاريخها يستحق الاعتراف بفضله.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل