انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – مضت عدة أشهر على آخر ظهور لمرسيدس جي كلاس فيس ليفت الجديدة في الطرق العامة، وإن استمر العمل على تحديث وتجهيز الـ SUV الصندوقية المحبوبة، مع رصدها مؤخراً من جديد أثناء اختبارها.

ما أهم التحديثات المتوقعة؟

مرسيدس جي كلاس 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 1

يبدو أن هذه النسخة مزودة بمحركات الاحتراق الداخلي إذ لا نلاحظ التمويهات الزرقاء المعتادة لنسخة EQG الكهربائية.. ونعلم أن جي كلاس فيس ليفت ستحصل على تحديثات جمالية محدودة، تشمل مصد أمامي معدل، وفتحات تهوية أمامية مختلفة بعض الشيء.

مرسيدس جي كلاس 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 2

كما ستحصل السيارة على مصد خلفي جديد وكاميرا رؤية خلفية مدمجة فيه، ولكن معظم التفاصيل الجمالية الأخرى ستظل كما هي ولا مفاجأة هنا في ظل شعبية التصميم الحالي وصموده على مدار الأعوام.

بعض أبرز التغييرات قد تحدث في الداخلية، بمقود جديد وكونسول أوسط مختلف وناقل حركة محدث.. كما قد تحصل جي كلاس فيس ليفت على تجديثات ميكانيكية محدودة للمحركات.

مرسيدس جي كلاس 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 3

مرسيدس EQG الكهربائية الجديدة 

جدير بالذكر أن الأنظار الآن متجهة بشكل رئيسي لنسخة EQG الكهربائية المشوقة والمزودة بأربعة محركات كهربائية، واحد على كل عجلة، ما يسمح للسيارة بالدوران في نفس المكان، ويمكن اعتبارها النسخة الأكثر جاهزية للطرق الوعرة في تاريخ الموديل الأيقوني.

للوقت الحالي ننتظر تدشين مرسيدس جي كلاس فيس ليفت الجديدة خلال الأشهر المعدودة القادمة.

مرسيدس جي كلاس 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 4 مرسيدس جي كلاس 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 5  مرسيدس جي كلاس 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 6 مرسيدس جي كلاس 2024 فيس ليفت الجديدة تظهر أثناء اختبارها في الطرق العامة 7

مصدر الصور التجسسية: Carscoops 

شاهد أيضاً:

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل