انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

كنا سابقا قد نشرنا في احد مواضيعنا السابقة عن سعي شركة مرسيديس بنز الى تغيير تسمية فئات السيارات لتتناسب مع حجمها، هاهي اليوم الشركة تعلن رسما عن خطط لاصلاح هيكل التسميات الخاص بسياراتها “نفس المخطط الذي وضعناه في موضوعنا السابق”.

ومع تقديم مرسيدس هذا الأسبوع لصور تشويقية للمايباخ أس-600 ، أعلنت مرسيدس من جهة أخرى عن تغييرها لتسمية بعض من سياراتها الجديدة.

مرسيدس بنز تؤكد إعادة هيكلة تسميات موديلات فئات سياراتها Mercedes-Benz 1

بداية مع فئات A و B و C و E و S-CLASS لم تقم مرسيدس بتغيير اسمائهن ولكن وضعتهم في لائحة السيارة الأساسية للشركة ، وقد ركزت مرسيدس على تغيير أسماء سيارات الكروس أوفر ، حيث تم تغير اسم فئة GLK الى GLC ، أما ML فأصبح اسمها GLE بينما فئة GL حصلت على اسم GLE ، اما سيارة الكوبيه الصغيرة SLK رودستر فحصلت على اسم SLC.

12998734931057402211

جنبا الى جنب، اعلنت ان سبب التسمية الجديدة لسيارات الكروس أوفر هو ان التصاميم القادمه لها ستكون بوحي من سيارات السيدان وأن الأحجام ستكون مطابقة لأحجام سيارات السيدان الأساسية مع قدرات سيارات الوعرة وبتصميم مختلف ، حيث سيكون هنالك فئة GLC (وهي فئة GLK حاليا) بتصميم سيكون مأخوذ من سي-كلاس وهي صغيرة الحجم، و GLE بتصميم مستوحى من E-كلاس ، و GLS بتصميم مستوحى من أس-كلاس، أما GLA المعروفة حاليا هي بتصميم بوحي من طراز A-CLASS.

من جهة أخرى اطلقت مرسيدس معلومات عن معاني الأحرف التي سنجدها على سيارات مرسيدس الجديدة ، والتي تعرف على نوعية محرك السيارة ومنظومة الدفع بها.

63651271177268027

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل