انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هناك العديد من هواة تجميع السيارات حول العالم مع مجموعات مذهلة بالفعل، ولكن من النادر جداً رؤية مثل هذه المجموعة التي تضم جميع طرازات نيسان تقريباً منذ انطلاقة العلامة اليابانية الشهيرة، وهناك طرازات أيضاً لشركتي داتسون و برنس قبل الاندماج مع شركة نيسان.

سيارات نيسان منذ عام 1933

تم استعراض هذه مجموعة سيارات نيسان هذه في فيديو يتجاوز ساعة كاملة من التجول بين هذه السيارات الفريدة في الجراج السري في أوتسوجي، اليابان، وفي خلال الساعة هذه سنرى العديد من الطرازات الرائعة بالفعل بحالتها الأصلية مثل سيارة داتسون 12 فياتون موديل 1933 والتي تعد أحد أقدم طرازات نيسان على الإطلاق وأحد أقدم السيارات اليابانية أيضاً.

مجموعة سرية لسيارات نيسان

مجموعة سرية لسيارات نيسان

في المجموعة المثيرة سوف نجد أيضاً العديد من طرازات داتسون من ثلاثينيات وأربعينيات القرن الماضي بالحالة الأصلية، مع طراز برنس سكاي لاين والذي يعد بداية طراز GT-R الممتد حتى الآن، وبداية طرازات سكاي لاين الأيقونية من تسعينيات القرن الماضي، وتشمل المجموعة بالفعل جميع النسخ المقدمة باسم سكاي لاين منذ البداية تحت شعار شركة برنس حتى الجيل الأخير من نيسان GT-R سكاي لاين R34.

وسط هذه السيارات سوف تجد طرازات كلاسيكية وفريدة من نوعها، وبعض الأيقونات اليابانية الهامة لهواة السيارات الرياضية مثل جميع طرازات سيلفيا بداية من طراز سيلفيا CSP311 الحصري والنادر للغاية حيث تم انتاج 554 نسخة فقط في الفترة بين 1965 حتى 1968.

مجموعة سرية لسيارات نيسان

كافة أجيال نيسان GT-R و Z

هناك أيضاً مجموعة خيالية لمحبي تعديل السيارات اليابانية والتي تضمن كافة أجيال ونسخ نيسان GT-R ونيسان والعديد من سيارات السباقات التي ساهمت بزيادة شهرة العلامة من حيث الأداء الرياضي، بالإضافة إلى عدد لا يمكن حصرة من طرازات السباقات المختلفة لشركة نيسان.

في وسط سيارات سباقات نيسان بهذه المجموعة سوف تجد سيارات جروب C في سباقات السيارات العالمية، وسيارات لومان وسباقات التحمل العالمية المختلفة، وسيارات سباقات الرالي، وبسبب مدى ضخامة هذه المجموعة لن نتمكن من ذكر كافة السيارات الموجودة بها، ولكن يمكنك رؤية العديد منها بالصور التالية أو بمشاهدة الفيديو المرفق بالمقالة الخاص بجولة في جراج المجموعة المدهشة.

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات نيسان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: carbuzz

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل