انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قام المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية مؤخرا بتصنيف المكسيك ثاني أكبر دولة خطرة في العالم، وقد أدى معدل جرائم القتل المتزايد بها إلى إزدهار صناعة السيارات المدرعة.

وفقا لـ NBC DFW، فإن صناعة السيارات المدرعة تنمو بنسبة 20% سنويا في المكسيك، وعدد كبير من عملاء ذلك النوع من السيارات هو في الحقيقة من المدنيين. وفي حين أن مدرعة مثل مرسيدس- مايباخ S600 قد تكلفك مئات الآلاف من الدولارات، إلا أن هناك عدد من الأماكن المتخصصة في تحويل السيارات العادية لسيارات مدرعة أقل تكلفة.

مبيعات السيارات المصفحة ترتفع في المكسيك إثر تزايد معدلات القتل بالشوارع 1

وتتكلف تلك النسخ المحولة ما بين 35 إلى 85 ألف دولار (أي 131 ألف إلى 318.25 ألف ريال)، وقد إزدادت شعبيتها عند رجال الأعمال الذين يريدون ببساطة البقاء في أمان أثناء القيام بأعمالهم اليومية. وبالرغم من أن السيارات المدرعة لا تزال باهظة الثمن إلا أن عدد من صناع السيارات قد بدأ في تلبية احتياجات العملاء ذوي الميزانيات الأقل. كإبيل التي بدأت مؤخرا في تأجير السيارات المدرعة.

وبالرغم من أن ذلك الأمر قد زاد من شعبية إبيل بالمكسيك إلا أن رئيسها التنفيذي إيرنيستو ميزراهي قد عبرعن أساه كون أن السبب الرئيسي لنجاحهم هو إرتفاع معدل الجريمة، مشيرا إلى أمنياته بإنخفاض ذلك المعدل لتتمكن إبيل من الإزدهار في قطاع السيارات العادية.

 

مبيعات السيارات المصفحة ترتفع في المكسيك إثر تزايد معدلات القتل بالشوارع 2 مبيعات السيارات المصفحة ترتفع في المكسيك إثر تزايد معدلات القتل بالشوارع 3 مبيعات السيارات المصفحة ترتفع في المكسيك إثر تزايد معدلات القتل بالشوارع 4 مبيعات السيارات المصفحة ترتفع في المكسيك إثر تزايد معدلات القتل بالشوارع 5 مبيعات السيارات المصفحة ترتفع في المكسيك إثر تزايد معدلات القتل بالشوارع 6 مبيعات السيارات المصفحة ترتفع في المكسيك إثر تزايد معدلات القتل بالشوارع 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد فيجو موديل 2019

قبل 23 ساعة
23,000 ريال سعودي
الدمام

تويوتا كامري 2019 فل كامل

قبل 23 ساعة
77,000 ريال سعودي
الرياض

دودج تشارجر 2019 في المجاردة بسعر 85 ألف ريال سعودي

قبل يومين
89,000 ريال سعودي
المجاردة

لكزس ES 2019 في الدمام بسعر 130 ألف ريال سعودي

قبل 3 أيام
130,000 ريال سعودي
الدمام

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل