انضم لأكثر من 10M+ متابع
ما هي الخامة المفضلة لديك في داخلية السيارة؟ 1

المربع نت – عندما يتعلق الأمر بأختيار سيارتك فهناك عدد من القرارات التي سيكون عليك اتخاذها، ويكون هذا القرار سلسًا عندما يتعلق الأمر بلونها ولكن، تكمن صعوبته في اختيارك لأي من الخصائص الداخلية للسيارة التي تناسب شخصيتك.

للأسف، لن تستطيع دائمًا أن تجد سيارة مناسبة تمامًا لذوقك من حيث التصميم الداخلي إلا إذا كنت ستبتاع سيارة ثمينة للغاية. كبورش مثلًا التي ستتيح لك عدد من الاختيارات فيما يتعلق بهيكل التصميم الداخلي، فإما يكون مصنع من الألومنيوم أو من الخشب أو ألياف الكربون أو غيرها العديد من الخامات. بينما على الجانب الأخر فسيارة مثل فورد فياستا لا تتيح إلا اختيارًا واحدًا.
هناك كثير من الخامات التي تصلح ليتم دمجها في التصميم الداخلي للسيارة.

الخشب كان ولا زال من أهم الخامات التي تدل على فراهة السيارة ولكن بعض صانعات السيارات تراه موضة قديمة ويتوجهون لألياف الكربون والبلاستيك حيث أنّ السيارات الرياضية مثلاً تحتاج أن يكون وزنها خفيفًا لأقصى درجة ممكنة ولكن ألياف الكربون غالية للغاية لدرجة أنّ حامل كوب من ألياف الكربون في فيراري يكلّف 3,000$ لذا سوبارو كمثال تستخدم بلاستيك ذو جودة عالية بدلاً منه, ويظل البلاستيك هو الأكثر استخداما في عصرنا هذا وهو ما نفضله نظرًا لتكلفته المنخفضة وخفّة وزنه, وأيضا هنالك معدن الألومونيوم فقد زاد استخدامه في الآونة الأخيرة وحقيقة ما يهم ككل هي طباعة الـ 3D التي تجري على هذه الخامات فمنها ينجلي الإبداع.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل