انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعمل لكزس حالياً على تطوير سوبركار جديدة بمحرك 8 سلندر عالي الأداء وتقنيات مشتركة مع سيارة تويوتا GR GT3 القادمة لسباقات التحمل والتي تهدف تويوتا لطرحها في 2026 للمشاركة في بطولة العالم للتحمل في ذاك العام.

ورصدت العدسات التجسسية سيارة لكزس الرياضية، والتي تحمل الاسم الإعلامي المؤقت LF-R، أثناء اختبارها في مضمار Motegi في اليابان، مع العلم أن هذه السيارة ستكون قانونية للطرق العامة.

لكزس تختبر سوبركار جديدة، قد تكون خليفة LFA الأيقونية 1

ويمكن سماع محرك السيارة الهادر أثناء قيادتها على المضمار، وكما هو متوقع من لكزس، تأتي السيارة بمحرك 8 سلندر طربي بشكل رائع، مع العلم أن محرك 8 سلندر 5.0 لتر المتوفر حالياً في موديلات لكزس LC و IS يظل واحد من أجمل وأفضل محركات الـ 8 سلندر من ناحية الطرب الصوتي.

ولكن المحرك الذي نسمعه في هذه السوبركار يبدو مختلفاً عن محرك لكزس LC و IS، بنغمة أعمق وأكثر شراسة وقوة، وهي إشارة إلى أنه محرك معدل وقادم من عالم السباقات.

هل هذه LFA الجديدة؟ 

هل هذه خليفة لكزس LFA الأيقونية التي أشارت تقارير متعددة إلى تطوير لكزس لها تمهيداً لطرحها قبل 2026؟ .. محتمل، مع العلم أن هذه التقارير نفسها أشارت إلى اعتماد خليفة LFA على محرك 8 سلندر توين تيربو 4.0 لتر بتقنية هجينة وقوة تتجاوز 700 حصان.

من المتوقع تدشين السوبركار الجديدة من لكزس خلال 2025 وطرحها في الأسواق خلال 2026 بالتوازي مع سيارة تويوتا GR GT3 للسباقات، ونتطلع لمتابعة رحلة تطويرها خلال الأعوام القادمة.

لكزس تختبر سوبركار جديدة، قد تكون خليفة LFA الأيقونية 2

المصدر: Rich with Cars

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل