انضم لأكثر من 10M+ متابع
لص يسرق سيارات من وكالة فورد باستمرار ثم يعيدها مجدداً 2

المربع نت – باسيل فورد وكيل السيارات الواقع في نياجرا فولز بولاية نيويورك يعاني من مشكلة غريبة، أحدهم يقوم بسرقة السيارات من ساحتهم، و من ثمّ في الغالب يقوم بإعادتها، باستثناء آخر حادث جرى معه.

طبقّا لتقرير The Buffalo News، فإنّ العاملين في وكالة فورد قد أبلغوا يوم الإثنين عن سرقة موديل توروس أسود مستعملة موديل 2013، بالرغم من أنهم لاحظوا اختفاءها يوم السبت، تبعًا لتقرير الشرطة فإن الوكيل “قام بالانتظار قبل إبلاغ الشرطة بأن السيارة مفقودة، لأنه في العادة كل السيارات المسروقة يتم إعادتها بعد يوم أو يومين”، ولكن توروس المفقودة لم يتم إعادتها أو إيجادها حتى الآن.

هذه الوكالة تم افتتاحها في 2015 وتعدّ الوكالة رقم 11 في عائلة باسيل، وسيارة فورد هذه تعتبر ثاني سيارة تم الإبلاغ عن أنها سرقت خلال الـ 6 أشهر الماضية، طبقًا لما قاله للجريدة نقيب شرطة نياجرا فولز مايكل ترين. آخر سيارة تم الإبلاغ عن سرقتها، قد تم إيجادها بعد ذلك في ساحة انتظار السيارات الخاصة بمحل تارجت.

“هذه ليست أول مرة يحدث فيها مثل هذه السرقة، وإنها تعتبر أحد المشاكل مستمرة الحدوث خلال الأشهر الماضية” هو ما قاله مدير مبيعات باسيل فورد، طبقًا لما تم ذكره في تقرير الشرطة.

حقيقة، لا نعلم ما سبب تصرفات لص سيارات فورد، لكن يمكننا القول بأنه أحد كبار معجبي صانع السيارات الأمريكي، وبعد تجربتها كثيراً ربما قرر امتلاك إحداها، صحيح؟

لص يسرق سيارات من وكالة فورد باستمرار ثم يعيدها مجدداً 1

 

 

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

Ford F350 2015 superduty

قبل 4 أسابيع
50,000 ريال سعودي
الرياض

فورد Ford Mustang RTR Spec 2 موديل 2024 (جديد)

قبل شهر
320,000 ريال سعودي
الخبر

Ford Taurus 2020 فورد تورس المالك الاول

قبل شهرين
1 ريال سعودي
الرياض

فورد موستنج 2017 Ford Mustang جده

قبل شهرين
90,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل