انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – جاءت سيارة كيا سيلتوس مستعملة ضمن الإعلانات المُتداولة عبر الإنترنت، حيث تتوفر السيارة بموديلات مُتنوعة بما ينعكس في سعرها فتكون الموديلات الأحدث بأسعار مُرتفعة بالمقارنة مع الموديلات السابقة.

كيا سيلتوس مستعملة

قامت شركة كيا بطرح هذه السيارة ضمن إنتاجها في الأسواق، وهي بتصنيف السيارات مُتعددة الأغراض كما تُنتج العلامة الكورية الجنوبية التصنيفات الأخرى كالسيدان ومع احتمالية استخدام أحدهم للسيارة بنشاط تجاري فهناك أيضاً ذلك بواسطة كيا، وفيما يرتبط بالبحث عن كيا سيلتوس مستعملة فهذا مع التوجه ناحية سوق المستعمل، حيث يجده البعض وسيلة لإتمام الصفقات الناجحة بالحصول على سيارة ذات مواصفات مُعينة وبسعر أقل من ثمن الشراء بحالة جديدة.

كيا سيلتوس مستعملة في السعودية للبيع مع سعر موديل 2023

كيا سيلتوس مستعملة

يتسم سوق السيارات المستعملة بأشياء تجعله في أولوية شريحة ليست بالقليلة عند صنع القرارات الشرائية، حيث تكون كيا سيلتوس مستعملة وغيرها مُتوفرة بأكثر من موديل وبفئات مُتنوعة، بما يجعل أمام الفرد البدائل والاختيارات لكي ينتقي المناسب حسب طبيعة الاحتياج.

كم سعر كيا سيلتوس مستعملة؟

كم سعر كيا سيلتوس مستعملة؟

تأتي السيارات بالتسعير بواسطة المالكين لها حسب مبدأ العرض والطلب في سوق المستعمل، فالمالك يضع سيارته للبيع بتحديد السعر الذي يرغب بالحصول عليه، وإذا وجدها أحدهم مُلائمة له فيتواصل معه لكي يستكملوا الخطوات المُرتبطة بإتمام الصفقة، ولكن مع متابعة الأخبار المُتداولة حول كيا سيلتوس مستعملة فهي بأسعار غير مُتشابهة بالاستناد لبعض الأشياء.

كيا سيلتوس مستعملة

يتغير سعر كيا سيلتوس مستعملة حسب موديلها، وتكون بالغالب الموديلات الحديثة ذات أسعار ترتفع عن الموديلات السابقة، كما قد تتوفر السيارة بفئة عُليا بما يجعلها بسعر يرتفع عن الفئة الأقل، ولذلك قد يعمل الفرد على مقارنة السيارة والحالة التي تكون عليها بالتجهيزات الموجودة مع سعرها، ويبدأ سعر كيا سيلتوس مستعملة من 68,000 ريال سعودي.

كم سعر كيا سيلتوس مستعملة في السعودية؟

سيارة كيا سيلتوس مستعملة 2021 للبيع

يعتمد المالكون للسيارات على التطبيقات الإلكترونية من أجل الاستفادة بخاصية الانتشار المُرتبطة بوسيلة الإنترنت، فيقوم المالك بعرض سيارته للبيع بإعلان لكي يصل لشريحة الباحثين عنها، وفي هذا الإطار جاءت كيا سيلتوس مستعملة بموديل 2021 على تطبيق مستعمل، وقام المُعلن بالتحدث حول التجهيزات سواء الخارجية أو الداخلية، ولرؤية صفحة الإعلان اضغط هنا.

سيارة كيا سيلتوس مستعملة 2021 للبيع

يتبيّن برؤية الواجهة الخارجية أن هناك الشبك الأمامي بلون أسود، كما يتوسط شعار الصانع الكوري الجنوبي مُقدمة كيا سيلتوس 2021، وترتكز السيارة على عجلات بمقاس 16 بوصة والمرآة الجانبية مع إشارات الانعطاف، ومن الجهة الخلفية تظهر المصابيح الخلفية العاملة بتقنية “LED” مع وجود الجناح الخلفي، كما تدعم السيارة خاصية الدخول الذكي بدون مفتاح، ومن حيث مقاعدها فهي بكسوة من القماش مع وجود فتحات خلفية لمكيف الهواء.

كم سعر كيا سيلتوس مستعملة 2021؟

كم سعر كيا سيلتوس مستعملة 2021؟

تحدث المُعلن عن وسائل الأمن والحماية بوجود مثبت للسرعة مع نظام الفرامل مانعة الانغلاق، وبالإضافة إلى كاميرا خلفية مع 2 وسائد هوائية، وفيما يخص المحرك ومنظومة الدفع في كيا سيلتوس مستعملة 2021 فهناك محرك بنزين يتكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي مُكون من 6 سرعات ويوصل القوة لنظام جر أمامي، وتكون كفاءة استهلاك الوقود 16.3كم/ لتر، وأشار المُعلن لسعرها بكونه 68,000 ريال سعودي.

كيا سيلتوس مستعملة 2022 للبيع

ظهرت السيارة مرة أخرى على تطبيق مستعمل ولكن بموديل أحدث من الإعلان السابق، حيث تكون كيا سيلتوس 2022 وعلى نفس النهج تناول المُعلن عنها مواصفاتها مع تحديد السعر المطلوب للحصول عليها، وهناك المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “LED” كما ترتكز السيارة على عجلات بمقاس 17 بوصة، وبالانتقال للسيارة من الجهة الجانبية فالمرآة بإشارات الانعطاف وبخاصية الطي على نحو أوتوماتيكي، ولمشاهدة صفحة الإعلان اضغط هنا.

كيا سيلتوس مستعملة 2022 للبيع

تسير المصابيح الخلفية على نفس طريق المصابيح الأمامية أي مُزودة بتقنية “LED”، وتدعم السيارة الدخول الذكي وتتسع داخليتها لعدد 5 مقاعد وهذه المقاعد بكسوة من القماش، وتتوفر شاشة لعرض النظام المعلوماتي مع دعم لنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو، وبالإضافة لوجود منفذ “USB” مع شاحن لاسلكي لكي يتم استخدامه مع الأجهزة المُتوافقة.

كم سعر كيا سيلتوس مستعملة 2022؟

كم سعر كيا سيلتوس مستعملة 2022؟

تعتمد السيارة على محرك بنزين مُكون من 4 أسطوانات وبسعة 1.6 لتر وتنتج عن طريقه قوة 123 حصان مع عزم دوران يبلغ 151 نيوتن. متر، ويتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وتكون صرفية الوقود 17.3كم/ لتر، وأوضح المُعلن إمكانية الحصول عليها بسعر 85,000 ريال سعودي بقابلية التفاوض.

سيارة كيا سيلتوس 2023 جديدة في السعودية

سيارة كيا سيلتوس 2023 جديدة في السعودية

نُشير بعد تناول كيا سيلتوس مستعملة إلى سعرها بالموديل الحديث وبحالة جديدة، حيث يتوفر إنتاج العلامة الكورية الجنوبية في المملكة العربية السعودية من خلال الوكلاء الرسميين وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، وتتواجد كيا سيلتوس 2023 عن طريق 3 فئات بما جعل هناك السعر الخاص لكل فئة، ونتناول الفئات بالأسعار على النحو التالي:

سيارة كيا سيلتوس 2023 جديدة في السعودية

  • فئة LX بسعر: 89,583 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة EX بسعر: 99,588 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.
  • فئة EX L1 بسعر: 105,338 ريال سعودي بما يشمل نسبة ضريبة القيمة المُضافة.

اقرأ أيضاً: كيا سيلتوس 2023: المواصفات الأساسية والترقيات التي تحصل عليها كل فئة

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

تطبيق مستعمل

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل شهرين
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهرين
غير محدد
تبوك

نيسان باترول بلاتينيوم 2019 في الرياض

قبل 7 ساعات
1 ريال سعودي
الرياض

تويوتا راش 2022 في الرياض بسعر 59 ألف ريال سعودي

قبل 7 ساعات
59,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل