انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حولت كيا سيارة ستينجر GT S اختبارية إلى “وحش يوم الحلبات” والمسمى ستينجر GT420.. ويأتي اسم السيارة من قوتها التي ازدادت من 365 حصان في الموديل القياسي إلى 428 حصان، مع ازدياد عزم الدوران كذلك من 510 نيوتن.متر إلى 560 نيوتن.متر.

في الواقع، كان المفترض تدمير هذه السيارة بعد تحقيقها لأغراضها الاختبارية والترويجية وظهورها في توب جير وذا جراند تور، ولكن عوضاً عن ذلك، قررت كيا استغلال شعبيتها وتحويلها إلى سيارة سباق مع القيام بتعديلات واسعة للمحرك والجير لتحقيق ذلك.

كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 1

كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 2

كما قام الفريق بإزالة كل الأوزان غير الضرورية مثل المقاعد وأحزمتها والوسائد الهوائية والنظام الصوتي والزخرفات الداخلية وغطاء المحرك وموانع الاهتزازات وغيرهم، مع إزالة السقف الشمسي كذلك ووضع لوح فولاذي، وبالإجمال، تمكن المهندسون من خفض وزنها بـ 150 كيلوجرام.

لتحسين أدائها في السباقات أضافت كيا عواميد منع الانقلاب وإطارات Pirelli Trogeo R عالية الأداء ومكابح بريمبو المحدثة في الأمام ومشتت هواء خلفي وجناح خلفي كذلك.. والنتيجة تبدو مبهرة جداً.

كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 3 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 4 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 5 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 6 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 7 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 8 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 9 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 10 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 11 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 12 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 13 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 14 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 15 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 16 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 17 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 18 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 19 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 20 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 21 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 22 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 23 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 24 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 25 كيا ستينجر GT S تتحول إلى سيارة سباق اختبارية 26

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

فورد فيجو موديل 2019

قبل 7 ساعات
23,000 ريال سعودي
الدمام

كرايسلر C300 2019 في الرياض بسعر 74 ألف ريال سعودي

قبل يومين
74,000 ريال سعودي
الرياض

لينكون نافيجيتور 2019

قبل 11 ساعة
176,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل