انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تستعد العلامة الإنجليزية ماكلارين لتقديم سيارة دفع رباعي جديدة كلياً في السنوات القادمة، والتي أشارت إليها العديد من التقارير العالمية مع تصريح الرئيس التنفيذي بمدى حبه لهذا النوع من السيارات وإنه سوق مهم بالفعل لشركة ماكلارين.

قد سبق وأن شهدنا تصريحات مدير استراتيجية المنتجات في شركة ماكلارين أن العلامة الإنجليزية تسعى بالفعل لإطلاق سيارة تتمتع بالمزيد من المساحات الداخلية، مع إمكانية مشاركة تجربة قيادة سيارات ماكلارين الرياضية مع المزيد من الركاب بداخل السيارة، وتعمل العلامة على تحديد نوع السيارة التي يتم بناؤها.

كل ما نعرفه عن ماكلارين SUV الجديدة كلياً 1

ماكلارين SUV

أشارت العديد من التقارير في الفترة الماضية إلى اختيار ماكلارين لإنشاء سيارة دفع رباعي جديدة كلياً، لتتمكن من منافسة سيارات العلامات التجارية المنافسة مثل لامبورجيني أوروس، و فيراري بوروسانجوي، وبورش كايين، وساعدتنا العديد من الصور التخيلية على توقع تصميم SUV الجديدة من شركة ماكلارين.

تظهر ماكلارين SUV التخيلية في الصور التالية بتصميم رياضي مستوحى بالكامل من سيارات ماكلارين الرياضية الجديدة، حيث نشاهد نفس تصميم المصابيح الأمامية الرياضية مع مشتت هواء أمامي ضخم، والعديد من الخطوط الانسيابية مع لمسات رياضية متعدد على غطاء المحرك وعلى جانبي السيارة.

ماكلارين SUV

نشاهد أيضاً على جانبي السيارة العجلات الرياضية الكبيرة مع منفذ هواء رياضي كبير بأقواس العجلات الأمامية، وصولاً للمقطع الخلفي حيث يصبح التصميم الخارجي أكثر تميزاً بفضل المصابيح الخلفية النحيفة مع منظومة إضاءة LED، ومشتت هواء خلفي ضخم يسيطر على الجزء الأكبر من المصد الخلفي.

ماكلارين SUV

شاهد أيضاً:

المصادر:  Automotive News،  Kolesa.ru

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل