انضم لأكثر من 10M+ متابع
كريس إيفانس يعتبر جيرمي كلاركسون أحد "أبطاله" 1

المربع نت – أجرى كريس إيفانس، مقدم برنامج توب جير الجديد، مقابلة مع مجلة GQ، أعرب فيها عن تعجبه من السبب الذي طُرد من اجله جيرمي كلاركسون، بسبب مشادته مع أويسين تيمون بدلا من المشاكل العديدة التي سببها كلاركسون على مدار السنين.

“لو تتبعت الجدال الدائر حول توب جير في الخمس أو ست سنوات الأخيرة، ستجد العديد من المشاكل والإحراجات العالمية التي سببها كلاركسون، ورغم ذلك كان سبب طرده هو مشادة أثناء عشاء مع تيمون”.

عندما سُئل إيفانس عن علاقته بكلاركسون، أعرب عن إعجابه بالمقدم السابق للبرنامج واعتباره أحد “أبطاله”، رغم عدم مقابلتهم لبعض البعض لفترة طويلة، قائلا “أتفق مع من يعتبرونه متعصبا، ولكن أنا أعجب بالأشياء الأخرى التي تميز كلاركسون مثل أدائه كمقدم ممتاز لتوب جير وكتاباته”.

أضاف إيفانس أنه يعتقد بوجود أجندات مضادة لبرنامج توب جير ولكريس إيفانس في بعض دور النشر البريطانية، ولكن بدون تدخل جيرمي كلاركسون بها، كما أكد كلاركسون أيضا على عدم تدخله للإضرار بإيفانس أو قناة BBC الباثة للبرنامج.

قال كلاركسون: “قد اقترح البعض أني وراء خطط الإضرار بتوب جير في وسائل الإعلام البريطانية، ولكن أنا اكتشفت أخيرا أن لكل حلقة جارية على الـ BBC، آخذ أنا جزءا من المال تبعا لعقد الـ BBC الذي وقعته سابقا، لذا أتمنى لهم كل التوفيق”.

1

23

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل