انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد من عملاء علامة نيسان Nissan اليابانية بمعرفة طرق الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية في السعودية، خاصة ممن يرغبون في شراء قطع الغيار من المراكز المعتمدة، وتأتي شركة الموسى لقطع غيار نيسان هي واحدة من بين أهم المراكز في الممكلة العربية السعودية.

وفي البداية، في حال كنت تبحث عن قطع غيار نيسان الأصلية، فإنه يجب عليك التوجه إلى البحث لدى المختصين وهم إما لدى الوكلاء المُعتمدين للعلامة اليابانية في المملكة العربية السعودية: شركة بترومين للسيارات، وشركة مناهل العالمية، أو البحث لدى شركة الموسى لقطع غيار نيسان.

قطع غيار نيسان الأصلية من شركة الموسى.. إليكم أبرز خدماتها 1

الموسى لـ قطع غيار نيسان الأصلية

وتُعدّ شركة الموسى لقطع غيار نيسان هي واحدة من أفضل المراكز التي توفّر قطع غيار نيسان الأصلية لجميع أجزاء سيارات العلامة اليابانية، وذلك بداية من أصغر الأجزاء في السيارة وحتى البطاريات والاكسسوارات، حيث سيجد المالك جميع القطع البديلة التي يبحث عنها.

وبالطبع استطاعت علامة نيسان الدخول في المنافسة بين أفضل وأكثر علامات السيارات التجارية انتشاراً بالمملكة، نظراً لما تقدمه من مختلف الموديلات والإمكانيّات، بجانب الأسعار التنافسية، لذا تعد نيسان من بين أحد أفضل السيارات اليابانية في السوق السعودي.

قطع غيار نيسان الأصلية من شركة الموسى.. إليكم أبرز خدماتها 2

ومن هنـا، فإن مراكز الموسى تعتمد على توفير قطع الغيار الأصلية ذات الجودة العالية والأداء القوي، فيمكن لمالك العلامة اليابانية نيسان الذهاب إلى شركة الموسى مهما كان موديل السيارة حتى وإذا كان قديم للغاية أو حديثًا، فإنه سوف يجد قطعة الغيار التي يبحث عنها لسيارته فورًا.

في هذا الصدد، فإننا في «المربع نت» نستعرض لكم أبرز الخدمات التي تقدمها شركة الموسى لقطع غيار نيسان إلى عملائها، مع كيفية التواصل مع الشركة في السعودية، وذلك ضمن خدمة شروحات ونصائح السيارات التي نقدمها لكم دائماً.

اقرأ أيضًا: تصليح سيارات نيسان في السعودية: كل ما تُريد معرفته عن الصيانة

قطع غيار نيسان الأصلية من شركة الموسى.. إليكم أبرز خدماتها 3

من هي شركة الموسى لقطع غيار نيسان؟

وتمتلك علامة نيسان اليابانية شعبية ومكانة مُميزة في السعودية، لذا فإن جميع عملائها سيكونون بحاجة لمعرفة طرق الحصول على قطع الغيار الخاصة بسياراتهم، خاصة وأن هناك من لا يرغبون في الذهاب إلى وكلاء العلامة اليابانية.

ومن هنا فإن شركة الموسى لقطع غيار نيسان تعتبر هي البديل للوكلاء، لأنها أحد المراكز المعتمدة ذات الضمان والثقة والجودة العالية في المملكة العربية السعودية، والتي تقوم ببيع قطع غيار سيارات نيسان بكافة أنواعها القديمة أو الحديثة.

كما توفر الشركة لعملائها مجموعة من العروض والتخفيضات على قطع غيار نيسان من أجل جذب العملاء، ويمكن لمالكي سيارات نيسان معرفة أحدث العروض المقدمة من الشركة من خلال الضغط هنــا.

قطع غيار نيسان الأصلية من شركة الموسى.. إليكم أبرز خدماتها 4

ما هي أبرز سيارات نيسان التي توفر لها الموسى قطع الغيار؟

وتوفر الموسى لقطع غيار نيسان لعملاء العلامة اليابانية خدمات ما بعد البيع خاصة بسياسة الاسترجاع والاستبدال، والاستلام من الفرع والدفع عند الاستلام للمعاينة والتأكد مع قطع الغيار، فهي تسعى لتوفير الراحة والرضا لعملائها.

وفضلا عن ذلك، فإن أهم المميزات التي توفرها أنه يمكنك الذهاب إلى شركة الموسى لقطع غيار نيسان مهما كان موديل السيارة قديم أو حديث، فإنك سوف تحصل على قطع الغيار التي ترغب في شرائها.

وفي حال كنت ترغب في معرفة سيارات نيسان التي توفر لها الشركة قطع غيار ، فإليك أبرزها:

  • نيسان اورفان  – وباترول  – ولوريل – واكستريل
  • اكستيرا  – وارمادا  – وباثفندر
  • التيما  – مكسيما – نيسان صني
  • داتسون  – تيدا  – سنترا
  • نافارا NAVARA – كيكس KICKS – سيدرك CEDRIC – سفليان CIVILIAN

اقرأ أيضًا: ارخص تامين لسيارات نيسان 2023: ما هي شركات التأمين المعتمدة؟

قطع غيار نيسان الأصلية من شركة الموسى.. إليكم أبرز خدماتها 5

ما هي أبرز الخدمات التي تقدمها شركة الموسى لقطع غيار نيسان؟

وهنا سوف ننتقل إلى جزء مهم يرغب في معرفته مالكي سيارات نيسان قبل الذهاب إلى مركز الموسى لقطع غيار نيسان، وهي أبرز الخدمات التي تقدمها شركة الموسى لعملائها.

تعمل شركة الموسى على تقديم كل ما يخص سيارات نيسان وذلك من قطع غيار – تغيير الزيوت – بيع وشراء السيارات المستعملة، وغيرها من الخدمات المتنوعة التي تقوم بتوفيرها لعملائها في سبيل تقديم أفضل خدمة.

كما أنه في حالة حدوث أي مشكلة تتعلق بسيارات نيسان فيمكن للعملاء زيارة أقرب فرع لمراكز الموسى، فهو بدوره يوفر الحل على الفور للعملاء أو التواصل معهم من خلال خدمة الدعم التي يوفرها.

قطع غيار نيسان الأصلية من شركة الموسى.. إليكم أبرز خدماتها 6

في حين تسعى الموسى للاحتفاظ بالمعلومات بما يحفظ خصوصية المستخدم، كما أن الشركة لا تحتفظ بتلك المعلومات إلا بهدف تحسين جودة المتجر الإلكتروني، وأيضًا بهدف تيسير التعامل فيما بين شركة الموسى والمستخدم.

كما توفر شركة الموسى للعملاء سياسة الاستبدال والاسترجاع، وسياسة الاستلام من الفرع والدفع عند الاستلام، بالإضافة إلى سياسة خاصة للحفاظ على خصوصية العملاء وسرية المعلومات.

اقرأ أيضًا: تشليح نيسان اهم المعلومات وخطوات التشليح 2022

شاهد أيضاً:

ما هي طريقة التواصل مع الموسى لقطع غيار نيسان؟

وإلى هنا، بعد التعرف على كل ما يخص شركة الموسى، يمكننا التعرف على كيفية التواصل مع الموسى لقطع غيار نيسان، والتي تأتي بكل سهولة كالتالي:

يمكن التواصل عبر هذا الرقم سواء مباشر أو واتساب :+966163621016

أو من خلال الإيميل: a@almoosaparts.com

وبالنسبة لمواعيد العمل فهي من السبت إلى الخميس من الساعة 7:30 صباحًا حتى 12 مساءًا، ومن 2:30 مساءًا حتى 8:15 مساءًا

اقرأ أيضًا: عروض سيارات نيسان 2023: اكتشف تفاصيل عرض اليوم الوطني السعودي

قطع غيار نيسان الأصلية من شركة الموسى.. إليكم أبرز خدماتها 7

المصادر:

شركة الموسى لقطع غيار نيسان

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل