انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعد تويوتا واحدة من أبرز صناع السيارات في العالم، حيث تحتل العلامة اليابانية مراكز متقدمة دائماً في قائمة الأكثر مبيعاً، والأمر ينطبق بالطبع على سوق السيارات السعودي الذي تحظى فيه العلامة اليابانية بمكانة مميزة ودائماً ما يكثر السؤال حول أسهل الطرق للحصول على قطع غيار تويوتا في السعودية وهو ما نستعرضه من خلال المقالة.

قطع غيار تويوتا

تتوفر قطع غيار تويوتا بسهولة لدى الوكيل المحلي في المملكة، شركة عبد اللطيف جميل، حيث يمكنك ببساطة حجز موعد للصيانة عبر الإنترنت من خلال موقع الوكيل، وسيتصل بك الوكيل لاحقًا لتحديد موعد يمكنك من خلاله يمكنك صيانة الأجزاء المعيبة في سيارتك والحصول على قطع غيار تويوتا التي تريدها.

قطع غيار تويوتا كيفية شرائها في السعودية 2022 1

قطع غيار تويوتا عبد اللطيف جميل متوفرة بسهولة لدى الوكيل المحلي في المملكة، شركة عبد اللطيف جميل، حيث يمكنك ببساطة حجز موعد للصيانة عبر الإنترنت من خلال موقع الوكيل، وسيتصل بك التاجر لاحقًا لتحديد موعد لك. يمكنك من خلاله خدمة الأجزاء المعيبة في سيارتك والحصول على قطع غيار تويوتا عبد اللطيف كما يمكنك الاستعلام عن أسعار قطع غيار تويوتا لدى الموزع المحلي عن طريق الاتصال على 920024454.

يمكنك ايضا معرفة اسعار قطع غيار تويوتا عبداللطيف جميل. يمكنك الحصول عليها بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني لعبد اللطيف جميل لقطع الغيار. يوفر الموقع امكانية البحث عن ارقام قطع غيار تويوتا الاصلية للسيارات والتعرف عليها ومعرفة سعرها لدى الوكيل مع امكانية الشراء اون لاين وذلك دون الحاجة للذهاب الى التوكيل بنفسك.

قطع غيار تويوتا

استيراد قطع غيار تويوتا

ولكن إذا كنت تفضل الانتقال بمفردك إلى موقع رخيص قطع غيار تويوتا، فقد يكون من الأفضل البحث عن موقع يوفرها مباشرة من اليابان، حيث أن عملية طلب قطع الغيار عبر الإنترنت من الخارج قد تكون في العديد من الأوقات أرخص نسبيًا من الذهاب إلى مركز الخدمة للحصول على قطع غيار تويوتا، أضف إلى ذلك العديد من الخيارات لقطع الغيار التي يمكنك طلبها، وبالتالي يمكنك طلب قطعة غيار مناسبة تمامًا لسيارتك، كما أنه في كثير من الحالات، قد لا يجد مركز الخدمة الجزء المناسب لنوع سيارتك.

اقرا أيضاً: تويوتا كراون SUV الجديدة كلياً: موعد الطرح المتوقع وبعض المواصفات

هناك العديد من مواقع قطع غيار السيارات اليابانية التي يمكنك زيارتها وطلب قطع غيار تويوتا من اليابان، ويمكنك القيام بذلك وفقًا للخطوات التالية:

أولاً، يجب عليك كتابة رقم الشاسيه الخاص بك، هذا الرقم الذي تجده في رخصة القيادة، وكذلك على الجزء الأمامي من لوحة القيادة، باتجاه السائق.

ثم ابحث عن رقم قطعة الغيار التي تحتاجها لنوع سيارتك، ويتم ذلك من خلال العديد من المواقع الشهيرة، ولعل أبرزها موقع Today.

هذا بالإضافة إلى العديد من المواقع، ويمكنك دائمًا استخدام محرك بحث Google للوصول بسهولة إلى أجزاء السيارة وأرقامها، وتذكر دائمًا أنه في أي موقع يعتمد على رقم الهيكل، ستظهر لك جميع مكونات السيارة و يمكنك ادخال المكون الذي تريده ومن ثم تجديد قطع الغيار المطلوبة لمعرفة رقمها.

بعد تحديد رقم قطعة الغيار ننتقل إلى مرحلة الشراء والتي يمكن القيام بها بأكثر من طريقة:

الطريقة الأولى هي وضع رقم جزء على محرك بحث Google وكتابة بجانبه كلمة “OEM” والتي تعني مركز قطع الغيار المعتمد، ثم البحث عن المواقع التي تجلب لك هذه الأجزاء من اليابان مثل Alibaba.

والطريقة الثانية هي التوجه مباشرة إلى مواقع قطع الغيار اليابانية والتي يمكنها شحن قطع الغيار من اليابان وتشمل:

  • موقع تويوداي
  • موقع بارت سوق
  • موقع أوتو انيثنج
  • موقع كاريد
  • موقع جبانيز كارز أونلاين كتالوج
  • موقع كار بارتس
  • موقع روك أوتو

وهناك أيضاً موقع جبانيز كارز أونلاين كتالوج والذي يقوم بتوفير جميع أرقام قطع الغيار الخاصة بالسيارات اليابانية ومن ضمنها تويوتا بالطبع، كما يقوم بعرض اسعار قطع غيار تويوتا، ويقوم أيضاً هذا الموقع بنقلك إلى موقع ياباني متخصص في بيع قطع غيار السيارات، ويمكنك زيارة الموقع عبر هذا الرابط.

اقرأ أيضاً: تويوتا افالون 2023 فيس ليفت تنطلق رسمياً “صور ومواصفات”

اسعار قطع غيار تويوتا

اما فيما يتعلق بالأسعار فهي تختلف بناء على موديل السيارة وسنة الصنع، ويوفر موقع عبداللطيف جميل خدمة البحث عن قطع غيار تويوتا بسهولة من خلال هذا الرابط، حيث يمكنك البحث عن قطع الغيار المناسبة لسيارات من خلال رقم الشاصي أو من خلال نوع السيارة.

ويمكنك دائماً الاستفسار عن اسعار قطع غيار تويوتا لدى الوكيل من خلال الرابط بالاعلى أو من خلال التواصل عبر رقم الهاتف، ومن ثم مقارنتها بالأسعار الموجودة على موقع استيراد قطع الغيار المختلفة، حيث ستجد أن اسعار قطع غيار تويوتا تختلف في بعض الأحيان اختلاف بسيط وفي أوقات أخرى تتفاوت تفاوت رهيب.

لذا يجب عليك البحث جيداً حتى لا تتعرض لأي خداع، وتذكر دائماً أن تحصل على قطع الغيار الاصلية مع توفير ضمان لها أو لتركيبها إن أمكن.

وبشكل عام فإن اسعار قطع غيار تويوتا تختلف من موديل لأخرى ومن حالة لأخرى، ولكن نستعرض بعض اسعار قطع غيار تويوتا كدليل مرجعي في حالة الحصول على هذه القطع:

  • جوزة مقص امامي يمين لسيارة تويوتا كامري السعر 235.90 ريال.
  • فلنجه كفر خلفي لسيارة تويوتا كورولا السعر 818.00 ريال.
  • قماش فرامل خلفي لسيارة تويوتا كورولا السعر 177.45 ريال.
  • شمعات اشتعال لسيارة تويوتا كامري السعر 256.30 ريال.
  • ثلاجه مكيف لسيارة تويوتا كامري السعر 182.30 ريال.
  • فلتر زيت مكينة لسيارة تويوتا كامري السعر 46.15 ريال.

قطع غيار تويوتا

وكالة تويوتا السعودية

هذا وبالحديث حول قطع غيار تويوتا لابد من الحديث حول وكالة تويوتا السعودية، حيث تقدم تويوتا السعودية خدماتها من خلال الوكيل شركة عبداللطيف جميل، ونستعرض فيما يلي بعض المعلومات الهامة حول تاريخ الشركة.

تعتبر مؤسسة عبد اللطيف جميل من أكبر المؤسسات في سوق السيارات السعودي، فهي الوكيل الرسمي لسيارات تويوتا اليابانية، السيارات الأكثر مبيعًا في المملكة، بالإضافة إلى كونها الوكيل الرسمي لسيارات لكزس، بالإضافة إلى خدمات تمويل السيارات مقدمة من عبد اللطيف جميل للتمويل وغيرها الكثير.

تعود بداية القصة إلى عام 1955 م وبالتحديد بعد مرور عشر سنوات على تأسيس شركة عبد اللطيف جميل، تمكنت الشركة من الحصول على وكالة سيارات يابانية Toyota، ومنذ ذلك اليوم تقدم الشركة خدمات البيع والصيانة لعملاء Toyota ونقوم بمراجعة بداية خدمات ما قبل البيع، حيث تنتشر صالات عرض تويوتا عبداللطيف جميل في جميع أنحاء المملكة من خلال أكثر من 30 صالة عرض للسيارات، يمكنك من خلالها تقديم طلب اختبار القيادة، كما يتيح لك الموقع الحجز طلب اختبار القيادة. أما فيما يتعلق بخدمات ما بعد البيع، فإن تويوتا عبد اللطيف جميل تسعى للحفاظ على ريادتها كأفضل سيارة مبيعًا في المملكة، مما دفعها للانتشار والتوسع في مختلف مدن المملكة لتقديم خدمات الصيانة وقطع الغيار في أكثر من 40 سيارة. تنتشر الفروع لخدمة جميع مدن المملكة، ونستعرض أدناه أهم المعلومات عن شركة عبداللطيف جميل لصيانة تويوتا.

شاهد أيضاً: اسعار سيارات تويوتا 2022 شاملة الضريبة بكل الفئات وجولة على #أسعار_السيارات

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل