انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – لو كنت من هواة وعشاق السفر ، وتفكر حتى في اقتناء طائرة خاصة لرحلاتك المتعددة والمتنوعة ، من الافضل ان تطالع هذه المعلومات الخمسة قبل اقدامك على استثمار ضخم كهذا ..

1- كبداية قم بإعداد قائمة من الأسباب التي تجعلك تريد شراء الطائرة. وعليك أن تعلم أن الخطأ الشائع بين معظم مشتري الطائرات المبتدئين هو المبالغة في الشراء.

قبل أن تعزم على اقتناء طائرة خاصة اتبع هذه الإرشادات 1

إذا كنت تعرف أنك سوف تستخدم الطائرة مع شخص أو شخصين في 90 % من الوقت، فإن اختيار طائرة كبيرة تتسع لستة إلى ثمانية أشخاص قد لا يكون أمرًا عمليًا. بالتأكيد فإنك قد تحتاج لمساحة إضافية من أجل قضاء العطلات العائلية مرة واحدة أو مرتين في السنة، ولكن في 90 % من الوقت لن تحتاج لهذه المساحة الكبيرة. فكر في ما تحتاج الطائرة من أجله وليس في الإفراط والمبالغة في الشراء.

2- اعمل على تحديد الميزانية والالتزام بها. إن شراء طائرة خاصة هو أمر مثير ولكن لا تدع عواطفك تعيق التفكير السليم. إذا أنفقت كل ما تملك لشراء طائرة باهظة الثمن، فلن يكون لديك المال اللازم للسفر إلى أي مكان.

3 – انتبه خلال الرحلات التجريبية. حيث يحصل مندوبو المبيعات على المال مقابل بيع الطائرات. لذلك فعندما تكون في رحلة تجريبية، ركز انتباهك على أداء الطائرة الفعلي مقارنة بما يقوله مندوب المبيعات. وإذا لم تكن على دراية بأداء الطائرات، فاقرأ عنه.

4- قم بالاتصال بوسيط حسن السمعة وافحص كل الخيارات المتاحة أمامك. وسواء كنت تشتري طائرة لأول مرة أو كنت تشتري طائرتك الثانية أو الثالثة، فمن السهل دائمًا الحصول على مساعدة بدلاً من القيام بتلك العملية بمفردك.

5 – حدد ما إذا كان للطائرة استخدام تجاري أم لا. فعلى الرغم من أنك سوف تحتاج إلى التحدث مع المحاسب الضريبي الخاص بك، فلو كان لطائرتك استخدام تجاري، ففي كثير من الأحيان يمكنك شراؤها قبل خصم الضرائب وبالتالي توفير بعض المال.

1

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل