انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – أكّدت فيراري أنّ الجيل القادم من الهايبركار خاصتها على بعد 3-5 سنوات من إطلاقه، مما يمثل تغييرا في الخطط الزمنية لصانعة السوبركارز الإيطالية.

فحسب مقابلة لأوتوكار مع مايكل لايترز رئيس التكنولوجيا بفيراري، تم التأكيد على أنّنا لن ننتظر طويلاً حتى نرى خليفة لافيراري وأنّ الخطة الزمنية النهائية لطرحها ستنتهي خلال 6 أشهر من الآن، مع كشفه عن أنّها لن تأتي بمحرك فورومولا 1 بالرغم من أنّ مرسيدس AMG تنوي طرح بروجيكت وان بهكذا تكنولوجيا – ولكن يبدو أن هنالك رغبة في بعض التغيير.

"فيراري" تكشف عن موعد تقديمها للهايبركار القادمة خليفة لافيراري 1

مما يعني أنّنا سيتوجب علينا الانتظار حتى 2022 لرؤية الهايبركار القادمة من فيراري، ليأتي هذا بعد 9 سنوات من تدشين لافيراري والتي أتت بعد 11 عامًا من تدشين الإنزو.

بغض النظر عن الاتجاه التي ستأخذه فيراري في الهايبركار الجديدة، فلن يكون علينا القلق حيالها فبورش ومكلارين وأستون مارتن ومرسيدس AMG يستعدون لطرح هايبركارز تحطم كافة المقاييس وتصنع معاييرا جديدة كليًّا في القوة والأداء، وبالطبع فيراري لن تقبل بأيّ حال من الأحوال بأن تتخلّف عن هذا السباق.

"فيراري" تكشف عن موعد تقديمها للهايبركار القادمة خليفة لافيراري 2 "فيراري" تكشف عن موعد تقديمها للهايبركار القادمة خليفة لافيراري 3 "فيراري" تكشف عن موعد تقديمها للهايبركار القادمة خليفة لافيراري 4 "فيراري" تكشف عن موعد تقديمها للهايبركار القادمة خليفة لافيراري 5 "فيراري" تكشف عن موعد تقديمها للهايبركار القادمة خليفة لافيراري 6 "فيراري" تكشف عن موعد تقديمها للهايبركار القادمة خليفة لافيراري 7

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل