انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – قررت فولكس واجن وقف إنتاج مصنعها الرئيسي بألمانيا لصناعة صندوق تروس السيارات بسبب قلة الطلب.

اضطرت الألمانية فولكس واجن لاتخاذ بعض الإجراءات الجذرية للتعامل مع انخفاض الطلب على سياراتها بسبب فضيحة الانبعاثات وكذا للتعامل مع بعض المشاكل التقنية في أحد مصانعها بألمانيا, وبهذا تم الإعلان عن تعليق الانتاج في بعض المناطق بمصانعها بمدينة كاسل الألمانية في أيام الأول والخامس والثامن من فبراير حسبما صرح متحدث باسم فولكس واجن في يوم الجمعة السابق.

"فولكس واجن" تقرر تعليق إنتاج مصانع رئيسية لها بألمانيا Volks Wagen 1

إن هذا الخبر يؤكد تقريرا قد صدر مؤخرا عن أحد الصحف الألمانية الذي ذكر أن فولكس واجن ستضطر لتعليق الانتاج بمصانعها, إن مصنع كاسل الذي علّق الإنتاج به هو المصنع الرئيسي لإنتاج قطع السيارات في جميع أنحاء العالم لمجموعة فولكس واجن, فبالإضافة إلى تصنيع صندوق تروس السيارة فإن المصنع يقوم بتصنيع عادم السيارة وكذا أجزاء أخرى بهيكل السيارة, ذكر المتحدث باسم الشركة أنه قد تم تعليق العمل بالفعل يوم الجمعة الماضي وإن انتاج الشركة يتأثر لتباطؤ الطلب وكذا المشاكل التقنية الحادثة حاليا بمصنع الشركة بمدينة إمدن بولاية ساكسونيا الألمانية.

إن مصنع إمدن يعمل به عدد 9,600 عامل وهو المنتج الوحيد لسيارات باسات صالون وباسات فاريانت وباسات Alltrack وفولكس واجن سي سي, خلال عام 2014 تم تجميع 225 الف سيارة بالمصنع.

الآن وبعد الانخفاض الأول الذي لم يحدث منذ أكثر من عقد من الزمان لمبيعات فولكس واجن والذي يرجع إلى فضيحة الانبعاثات, اضطرت الشركة لتعليق العمل بمصانع رئيسية لها. والشركة حاليا تقوم ببذل مجهودات حثيثة لتحجيم الأضرار الناتجة عن الهذه الفضيحة.

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل