انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – كشفت شركة فيلوسيتي الأمريكية عن إصدار جديد يعتمد على فورد موستنج فاست باك الكلاسيكية من عامي 1967 و 1968، والتي تعد واحدة من أبرز النسخ المجددة على الإطلاق للسيارة الكلاسيكية حتى الآن، حيث تعتمد على منصة بناء حديثة مع الحفاظ على الهوية الأصلية للسيارة.

فيلوسيتي موستنج فاست باك

فيلوسيتي موستنج فاست باك

حصلت النسخة المجددة بالكامل على اسم فيلوسيتي موستنج فاست باك، والتي تعتمد على سيارة منصة بناء حديثة توفر نظام تعليق أمامي مستقل وخلفي متعدد الوصلات، مع نظام توجيه حديث، لتوفر السيارة تجربة قيادة سلسة ومستقرة.

محرك فيلوسيتي موستنج فاست باك

تعتمد فيلوسيتي موستنج فاست باك على محرك فورد Coyote V8 حديث بسعة 5.0 لتر يعتمد على التنفس الطبيعي للهواء بقوة 460 حصان و 569 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات أو يدوي من 6 سرعات، مع نظام عادم رياضي، ومكابح رياضية عالية الأداء.

فيلوسيتي موستنج فاست باك

تصميم فيلوسيتي موستنج فاست باك

تظهر فيلوسيتي موستنج فاست باك بنفس التصميم الكلاسيكي بدون ملاحظات مختلفة، مع مصابيح أمامية وخلفية جديدة، والعديد من لمسات الكروم المتعددة، وعجلات رياضية معدنية بقياس 17 إنش بتصميم كلاسيكي.

بالانتقال إلى داخلية السيارة حيث حصلت فيلوسيتي موستنج فاست باك على داخلية مجددة بالكامل مع مقاعد رياضية جديدة، وسقف من جلد الكانتارا، ونظام صوتي فاخر مع مكيف هواء جديد، وعجلة قيادة رياضية بتصميم كلاسيكي.

فيلوسيتي موستنج فاست باك

ماذا عن سعر فيلوسيتي موستنج فاست باك؟

توفر شركة فيلوسيتي الأمريكية إمكانية الحصول على موستنج فاست باك المجددة بالكامل بسعر يبدأ من 299,900 دولار (1.1 مليون ريال) للنسخة الأساسية، و 369,900 (1.38 مليون ريال) للنسخة الأعلى تجهيزاً بمنظومة أداء رياضية.

شاهد أيضاً:

المصدر: فيلوسيتي

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل