انضم لأكثر من 10M+ متابع
فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 13

المربع نت – أزاحت فورد الستار عن اكسبلورر تمبرلاين 2022، وهي نسخة تضاريس وعرة جديدة منفصلة عن إصدار “كنج رانش” الفاخر الذي كشفت عنه فورد مؤخراً، بلمسات جمالية حصرية وتعديلات ميكانيكية متعددة.

وتعتمد اكسبلورر تمبرلاين على محرك 2.3 لتر إيكوبوست 4 سلندر بقوة 300 حصان وعزم دوران 420 نيوتن متر، مع نظام دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، مع معدل سحب أقصى 2400 كيلوجرام.

فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 1

وقد حصلت هذه الفئة على تحديثات ميكانيكية تشمل “نظام التحكم في التضاريس” القياسي بسبع وضعيات مختلفة للقيادة على الرمال والثلوج والصخور وغيرهم، مع تقنية التحكم في النزول من المرتفعات، وحماية إضافية لأسفل الجسد.

كما حدثت فورد أنظمة التوجيه والتعليق، مع ازدياد ارتفاع السيارة بـ 0.8 إنش مقارنة بالموديل القياسي.. وبالنسبة للتحديثات الجمالية فتشمل مصابيح ضباب LED جديدة وخطوط برتقالية في مختلف أنحاء الخارجية، مع جلود جديدة للداخلية وأنظمة كو بايلوت 360 الأحدث للسلامة بشكل قياسي.

وسيبدأ سعر فورد اكسبلورر تيمبرلاين 2022 من 45,765 دولار (134,000 ريال) قبل الضرائب في الولايات المتحدة مع بدء التوصيل خلال الصيف.

فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 2 فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 3 فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 4 فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 5 فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 6 فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 7 فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 8 فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 9 فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 10 فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 11 فورد اكسبلورر تحصل على إصدار تمبرلاين الجديد للتضاريس الوعرة 12

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل