انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض عن صور لكزس rx 2023 من الداخل، مع الرغبة في التعرف على التجهيزات التي جاءت بها السيارة، وعلى وجه الخصوص بكونها من توقيع الصانع الياباني الشهير، ومن المُلاحظ عدم التشابه التام بالمواصفات بالاستناد لعنصر الفئة التي يقع عليها الاختيار.

لكزس rx 2023 من الداخل

تنتمي لتصنيف السيارات العاملة بنظام الدفع الرباعي، وبمتابعة أنماط التفضيل نتوصل إلى كون سيارات الاس يو في تحظى بإقبال من جانب مجموعة ليست بالقليلة من الأفراد، وبوجه عام في حالة صناعة القرارات الشرائية فيقع الاختيار على السيارة التي يجدها المشتري مُلائمة لأسلوب قيادته، مع العثور على الخصائص المساعدة على تلبية الاحتياجات الخاصة به.

صور لكزس rx 2023 من الداخل مع عرض فئات السيارة بالأسعار

لكزس rx 2023 من الداخل

تُعتبر شركة لكزس اليابانية من بين الشركات الفخمة، ويبحث البعض في الوقت الحالي عن لكزس rx 2023 من الداخل، فتظهر العديد من اللمسات على مستوى المقصورة، بالوضع بالاعتبار أن هناك أوجه اختلافات فيما يرتبط بالمواصفات نظراً لوجود أكثر من فئة للسيارة.

يؤدي اختلاف الفئة المُعتمد عليها لعدم التشابه التام بالإمكانيات، ويعرض لكم موقع «المربع نت» بالمقالة صور لكزس rx 2023 من الداخل، وبالحديث عن الفئات والأسعار.

سيارة لكزس rx 2023 من الداخل

صور لكزس rx 2023 من الداخل

حرص الصانع الياباني على توظيف عدة أمور تنعكس على السيارة، ونبدأ بالحديث عن توفر فتحة سقف بانوراما، والتي تسمح بعبور الضوء الطبيعي إلى المقصورة، ومن بين التجهيزات التي نُلاحظها في لكزس rx 2023 من الداخل أن هناك شاحن لاسلكي لكي يستخدم مع الجوالات والأجهزة المُتوافقة.

صور لكزس rx 2023 من الداخل

تدعم السيارة ميزة عرض المعلومات على الزجاج الأمامي، مما يتيح للسائق مراقبة المعلومات على نحو سهل أثناء القيادة، وبما يؤدي أيضاً لزيادة التركيز وتقليل تشتت الانتباه، وبالوقت ذاته تكشف صور لكزس rx موديل 2023 من الداخل عن وجود إضاءة داخلية من 64 لوناً.

يهتم البعض بالتعرف على المواد المُستخدمة في المقاعد، ومع متابعة هذا الأمر فالمقاعد مغطاة بالجلد، مع قابلية التحكم في التعديل بالمقاعد جهة الأمام بصورة كهربائية في 10 وضعيات، كما هناك ميزة حفظ إعدادت مقعد السائق بما لا يستدعي إعادة الضبط مع كل مرة جديدة يجلس فيها بالسيارة.

صور سيارة لكزس rx 2023 من الداخل

ما هي مواصفات لكزس rx 2023 من الداخل؟

يتضح كما سبقت الإشارة إلى وجود عدم تطابق بالنظر إلى الفئات المُتوفرة على مستوى التجهيزات، ومع استكمال مواصفات لكزس rx 2023 من الداخل نتوصل لاختلاف عدد السماعات بالنظام الصوتي، أما إذا كان الحديث حول تجهيز مكيف الهواء فهو أوتوماتيك وبضبط منفصل فيما يخص السائق والراكب بالجهة الأمامية.

مواصفات لكزس rx 2023 من الداخل

ينضم النظام الصوتي إلى قائمة أبرز الأشياء الملحوظة في لكزس rx 2023 من الداخل، فهو إما أن يتكون من عدد 12 سماعة، أو بوجود الاختيار الآخر والذي يجعله يتكون من عدد 21 سماعة، وفي هذا الاختيار الأخير فالنظام الصوتي يُصبح من توقيع علامة مارك ليفنسون العاملة بمجال الصوتيات.

يوجد بالسيارة عدد 3 منافذ “USB” لكي يتم استخدامها من جانب الأفراد المُتواجدين بالداخلية، وفيما يرتبط بشاشة عرض الملاحة فهي ذات مقاس 14 بوصة، ونُشير إلى جانب اختيارات المحركات مع قوة كل محرك في الفقرة التالية.

شاهد أيضاً:

لكزس rx 2023 كم حصان؟

  • المحرك الأول: هايبرد يتكون من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.5 لتر، ويعمل على توليد قوة 247 حصان، مع عزم دوران 239 نيوتن. متر، وهنا يتصل المحرك بناقل حركة CVT، ويوصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”.

لكزس rx 2023 كم حصان

  • المحرك الثاني: تيربو رباعي الأسطوانات وبسعة 2.4 لتر، وتنتج من خلاله قوة 275 حصان، وبعزم دوران يبلغ 430 نيوتن. متر، وبهذا الاختيار يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، وعلى أن توصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”.
  • المحرك الثالث: هايبرد من عدد 4 أسطوانات وبسعة 2.4 لتر، وهو بقوة 366 حصان، مع عزم دوران 460 نيوتن. متر، وهنا يتصل المحرك بناقل حركة يتكون من 6 سرعات أوتوماتيكي، وتوصل القوة لنظام دفع كُلي للعجلات “AWD”.

محركات لكزس rx 2023

كم أسعار لكزس rx 2023 في السعودية؟

يتبيّن بجانب الاهتمام بالتوصل إلى لكزس rx 2023 من الداخل أن هناك مَن يبحث أيضاً عن الفئات، مع العناية باكتشاف كل فئة مع سعرها، ويُصبح الحصول على كافة سيارات الشركة اليابانية عن طريق شركة عبد اللطيف جميل للسيارات، فهي الوكيل الرسمي في المملكة العربية السعودية، ونعرض فئات وأسعار السيارة على النحو التالي:

أسعار لكزس rx 2023 في السعودية

  • فئة Excellence Base B1 تأتي بسعر: 296,378 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15%، ولكن بدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • فئة Excellence BB تأتي بسعر: 299,000 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15%، ولكن بدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.

سعر لكزس rx 2023 بالسعودية

  • فئة Hybrid Base H1 تأتي بسعر: 305,233 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15%، ولكن بدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • فئة Hybrid BH تأتي بسعر: 307,878 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15%، ولكن بدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • فئة F- Sport FF تأتي بسعر: 311,650 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15%، ولكن بدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.

أسعار لكزس rx 2023 بالسعودية

  • فئة Elite CC تأتي بسعر: 325,726 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15%، ولكن بدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • فئة RX 350h CH Hybrid Exe تأتي بسعر: 334,650 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15%، ولكن بدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.
  • فئة F- Sport Hybrid FH تأتي بسعر: 341,090 ريال سعودي، والسعر يشمل نسبة ضريبة القيمة المضافة 15%، ولكن بدون شمول رسوم التأمين والتسجيل.

اقرأ أيضاً: اسعار لكزس es 2023 بالسعودية: اكتشفها مع اختيارات المحركات

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات لكزس
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

الموقع الرسمي لشركة لكزس بالمملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل