انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يبحث البعض عن سيارة كيا سيلتوس فيس ليفت 2024، وهذا مع السعي نحو التعرف على أبرز العناصر التي يُمكن مُلاحظتها فيما يرتبط بالتجهيزات مع التحديثات التي طرأت عليها، وفي هذه النقطة فقام الصانع الكوري الجنوبي بإضافة لمساته على داخلية وخارجية السيارة.

كيا سيلتوس فيس ليفت 2024

تأتي من قِبل شركة كيا والتي تُعتبر من بين الشركات الكورية الجنوبية العاملة بقطاع السيارات، ومن المعروف مع طرح العلامات التجارية للسيارات الحديثة فيكثر البحث عنها، وهذا من جانب الأفراد سواء للتوصل إلى أبرز المواصفات، أو لمشاهدة الصور، بما ينطبق على رغبة البعض في اكتشاف كيا سيلتوس فيس ليفت 2024.

صور كيا سيلتوس فيس ليفت 2024 مع عرض أبرز مواصفات السيارة

كيا سيلتوس فيس ليفت 2024

يتضح أن الشركة المُنتجة لسيارة مُعينة قد تحرص في بعض الأحيان على إجراء التحديثات، وهو ما يُعرف بإطلاق “فيس ليفت” للسيارة، بما قد يجعلها ذات تغييرات سواء بالنظر إلى عناصر التصميم الخارجي والداخلي، أو على مستوى الإمكانيات.

نُلاحظ التحديثات التي تظهر في صور كيا سيلتوس فيس ليفت 2024، وفي هذا الإطار يعرضها لكم موقع «المربع نت» بالمقالة مع الإشارة للتقنيات والخصائص التي عمل الصانع الكوري الجنوبي على إضافتها بالسيارة.

كيا سيلتوس فيس ليفت 2024 من الداخل

ما هي أبرز مواصفات كيا سيلتوس فيس ليفت 2024؟

نبدأ الحديث مع جولة سريعة حول الأشياء التي يمكن التوصل إليها بالسيارة، وإذا كان الفرد يقف من الناحية الخارجية فهناك العجلات التي ترتكز عليها السيارة، فهي من الألومنيوم وذات مقاس 18 بوصة ضمن مواصفات كيا سيلتوس فيس ليفت 2024، وبالوقت ذاته نرى فتحة السقف الكهربائية بما يسمح لعبور الضوء الطبيعي إلى داخل المقصورة.

أبرز مواصفات كيا سيلتوس فيس ليفت 2024

إذا كان الانتقال للجهة الخلفية فهناك التجهيز الذي يتعلق بالباب الخلفي فهو كهربائي، وقد يسأل أحدهم عن أبرز تقنيات الأمن والحماية في كيا سيلتوس فيس ليفت 2024، وفي هذه النقطة فمن بين الوسائل نظام الكشف عن المنطقة العمياء،

ينضم نظام مساعد الفرامل بحالات الطوارئ لقائمة وسائل الأمان، مع تقدير المسافة الأمامية والخلفية بالتنبيه عند القيام بركن بالسيارة، ومع نظام تنبيهي بشأن الراكب الخلفي.

صور كيا سيلتوس فيس ليفت 2024 من الخارج

صور كيا سيلتوس فيس ليفت 2024

يهتم الكثيرون بمشاهدة الصور على وجه الخصوص مع حالات السيارات الجديدة المطروحة في الأسواق، وتعكس صور كيا سيلتوس فيس ليفت 2024 اللمسات الخاصة بالشركة الكورية الجنوبية، بداية من الواجهة الأمامية وبالمرور بالجهة الجانبية والخلفية للسيارة، ونرى أن هناك ما يتعلق الشبك الأمامي الذي يظهر بلون أسود.

صور كيا سيلتوس فيس ليفت 2024

نُلاحظ أيضاً الاستناد إلى الخطوط التي تبرز على غطاء المحرك ضمن عناصر تصميم خارجية كيا سيلتوس فيس ليفت، كما أن المصابيح الأمامية أصبحت متداخلة بشكل انسيابي مع الشبك جهة الأمام، مع تصميم الفتحات بالجهة السفلية لكي تأخذ الشكل المربع، وقد يسأل البعض عن أبعاد السيارة والتي لا تكشفها الصور، ولذلك نعرضها لكم على النحو التالي:

كيا سيلتوس فيس ليفت 2024 من الخارج

  • الطول: 4,385 مم.
  • العرض: 1,800 مم.
  • الارتفاع: 1,620 مم.
  • طول قاعدة العجلات: 2,630 مم.

كيا سيلتوس فيس ليفت 2024 من الخلف

كيا سيلتوس فيس ليفت 2024 من الخارج

يتضح بالانتقال إلى الجهة الخلفية أن المصابيح تتصل بشريط للإضاءة، وعلى وجه التحديد فهذا الشريط يتزود بالإضاءة التي تعمل بتقنية “LED”، وفيما يخص الألوان فهي تندرج تحت إطار التفضيلات، والتي تختلف من شخص إلى آخر، وفي كيا سيلتوس فيس ليفت 2024 أكثر من اختيار فيما يرتبط بجانب الألوان.

وبعد تناول كيا سيلتوس فيس ليفت 2024 من الخارج نعرض المحركات، حيث تتزود السيارة  باختيارين بما يجعل لكل محرك قوته الخاصة به، ونُشير لذلك في الفقرة التالية.

ألوان كيا سيلتوس فيس ليفت

محركات كيا سيلتوس الجديدة

  • المحرك الأول: وهو بسعة 1.4 لتر، وتنتج من خلاله قوة 140 حصان، مع عزم دوران يبلغ 242 نيوتن. متر، وبهذه الحالة يتصل المحرك بناقل حركة مزدوج القابض ” دبل كلتش DCT” من 7 سرعات.

محركات كيا سيلتوس الجديدة

  • المحرك الثاني: بسعة 1.5 لتر، ويقوم بتوليد قوة 115 حصان، وبعزم دوران يبلغ 250 نيوتن. متر، ويتصل هذا الاختيار بناقل حركة تتابعي متغير CVT.

شاهد أيضاً:

كيا سيلتوس فيس ليفت 2024 من الداخل

تجدر الإشارة لقابلية امتلاك كافة سيارات الصانع الكوري الجنوبي بالمملكة العربية السعودية، وهذا عن طريق الوكلاء الرسميين وهما: شركة الجبر، والشركة الأهلية للتسويق، ومع متابعة كيا سيلتوس فيس ليفت 2024 فتسير المقصورة الداخلية على نفس نهج الخارجية.

حرصت شركة كيا على توظيف عدة تقنيات بما يدعم النواحي الداخلية، ومن أبرز الأشياء التي نُلاحظها عملية دمج الشاشات، حيث جاءت على نحو مُتصل بما يدعم سهولة التحكم من قِبل السائق، ونتحدث عن النظام الترفيهي بالفقرة التالية.

صور كيا سيلتوس فيس ليفت 2024 من الداخل

النظام الترفيهي في كيا سيلتوس فيس ليفت 2024

تتزود الداخلية بشاشة عرض النظام الترفيهي وهي ذات مقاس 10.25 بوصة، وهذا المقاس السابق ذكره أيضاً ينطبق على شاشة العدادت الرقمية، مع الوضع بالاعتبار أن هناك منافذ “USB” لكي تُستخدم من جانب الأفراد الجالسين بداخل كيا سيلتوس فيس ليفت 2024، وعلى وجه التحديد بتوفر منفذين للجهة الخلفية ومنفذين للجهة الأمامية.

اقرأ أيضاً: مواصفات كيا كارينز 2023: اكتشفها بالفئات والأسعار بالسعودية

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

موقع كيا شركة الجبر

موقع كيا الشركة الأهلية للتسويق

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

2.0 2023 | 4x2 | kia sportage

قبل شهرين
97,000 ريال سعودي
الرياض

Kia Optima 2019 in Tabuk

قبل شهرين
غير محدد
تبوك

تويوتا كورولا 2010 في المدينة المنورة

قبل 13 ساعة
غير محدد
المدينة المنورة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل