انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – يهتم العديد بالبحث عن صور كيا تيلورايد 2024 بجودة عالية في الآونة الأخيرة، وذلك للتعرف على أبرز مواصفاتها من الداخل والخارج والألوان المتوفرة بها، والوقوف على تجهيزاتها كـ واحدة من أحدث الإضافات إلى أسطول الصانع الكوري، وهو ما سوف نتعرف عليه.

وتعد سيارة كيا تيلورايد من الخيارات المثالية للأسرة، فتأتي السيارة الكورية الجنوبية بـ 3 صفوف من المقاعد مع 8 أو 7 من المقاعد، حيث تعتبر إحدى أفضل سيارات كيا وأكبرها، وتنتمي لفئة الاس يو في متعددة الاستخدامات في أسطول الصانع الكوري.

صور كيا تيلورايد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 1

وقبل استعراض صور كيا تيلورايد 2024 فإنه يلزمك معرفة أن السيارة تميزت بحصولها على عدة تغييرات في التصميم الخارجي، بما في ذلك الشبك الأمامي الجديد وتصميم المصابيح الأمامية والخلفية، مع تحسينات على المصد الأمامي والخلفي.

وتظهر هيبة سيارة تيلورايد من خلال تصميمها الأنيق الذي يميزها بفضل الشبك الذي يشبه أنف النمر الكبير بسيارات كيا، بالإضافة إلى غطاء المحرك العضلي والجوانب انسيابية الشكل.

صور كيا تيلورايد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 2

وتتوفر سيارات كيا في السوق السعودي بما فيهم تيلورايد 2024 الجديدة، وذلك عند الوكيل الحصري للعلامة الكورية الجنوبية بالمملكة، وهي شركة الجبر للسيارات، والتي توفر أحدث طرازات وموديلات العلامة.

وفي هذا الصدد، يأخذكم «المربع نت» في جولة حيّة لاستعراض صور كيا تيلورايد 2024 بجودة عالية، مع مميزات التصميم الخارجي ومقصورة السيارة، فضلا عن أداء وتقنيات الأمان، مع سعر كيا تيلورايد 2024 في السعودية.

ويمكننا أن نبدأ باستعراض صور كيا تيلورايد 2024 من الخارج، والتي تلاحظ أن الاس يو في تتميز بتصميم خارجي يحمل العديد من مظاهر الأناقة والتكنولوجيا، وتأتي “kia telluride 2024” الكورية الجنوبية كما التالي:

وبالانتقال إلى صور كيا تيلورايد 2024 من الداخل، فتجد أنها حصلت على تقنيات تميز المقصورة، وجاءت “kia telluride 2024 على النحو التالي:

شاهد أيضًا: تجربة فيديو كيا تيلورايد في السعودية

وفيما يخص سعر كيا تيلورايد 2024 فإن السيارة الاس يو في تتوفر في المملكة العربية السعودية لدى شركة كيا الجبر، وتاتي بفئات مختلفة التجهيزات، كما ويبدأ سعرها من 172,498 ريال سعودي، وتأتي بالأسعار والفئات التالية:

اسم الفئةاسعار كيا تيلورايد 2024
LX دفع أمامي172,498 ريال سعودي
LX دفع رباعي178,248 ريال سعودي
EX دفع رباعي196,648 ريال سعودي
EX دفع رباعي مطور202,398 ريال سعودي
SX دفع رباعي 8 مقاعد215,048 ريال سعودي
SX دفع رباعي 7 مقاعد216,198 ريال سعودي

مع الأخذ بالاعتبار أن سعر كيا تيلورايد 2024 في السعودية الذي تم ذكره في الجدول السابق جاء بما يشمل ضريبة القيمة المضافة وفق آخر تحديث بديسمبر 2023.

وبالنسبة لـ ضمان كيا تيلورايد 2024 فإن العلامة الكورية الجنوبية تتضمن ما يلي:

  • كيلومترات الضمان: 100 ألف كيلومتر.
  • مدة الضمان: 5 سنوات.
صور كيا تيلورايد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 38

وتدخل سيارة تيلورايد 2024 في المنافسة مع العديد من سيارات الاس يو في، وجاءت من بين أهم منافسين كيا تيلورايد 2024 كلا من:

  • هيونداي باليسيد 2024
  • هوندا بايلوت 2024

اقرأ أيضًا: هيونداي باليسيد 2024 الجديدة بجميع الفئات والاسعار المتوفرة عند الوكيل وابرز العيوب والمميزات

صور كيا تيلورايد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 39

وبالحديث عن تصميم كيا تيلورايد 2024 فإنها تتميز ببعض الملامح القديمة والمميزة، حيث تعد السيارة هي الأكبر ضمن أسطول الصانع الكوري، وتنتمي لفئة الاس يو في.

وتمثلت ملامح التصميم على شكل السيارة الصندوقي كما ترون في صور كيا تيلورايد 2024، بالإضافة للخطوط البارزة مع اللمسات الديناميكية على الهيكل الخارجي.

وفي واجهة السيارة، تلاحظ الشبك الأمامي العريض بالأعلى مع شكل أنف النمر وآخر نحيف بالأسفل، بجانب تواجد المصدات الأمامية ذات التصميم الهجومي، مما يعزز من قوة السيارة.

وعن مميزات التصميم تجد في الواجهة مصابيح أمامية تعمل بتقنية الـ “LED”، والتي جاءت في شكل متناسق مع التصميم العصري المميز، كما هو واضح في صور كيا تيلورايد 2024، في حين تواجدت فتحات للتهوية على المصد الأمامي للتعزيز من تبريد المحرك.

وتأتي سيارة تيلورايد الكورية الجنوبية مع وجود كشافات الضباب الأمامية،وكذلك المصابيح النهارية، بالإضافة إلى إضاءة أمامية أتوماتيكية.

وعن جانب السيارة، فتلاحظ الخطوط البارزة التي تمتد من جانبية السيارة بشكل انسيابي وناعم، وصولا إلى غطاء المحرك بتصميمه العضلي المميز، وهو ما يمنح بالطبع لمسات وملامح من القوة على مظهر السيارة في هيكلها الخارجي.

ومن الجانب، فحصلت على مرايا جانبية كهربائية مع طي آلي للمرايا،مع اشارات الانعطاف على المرايا الخارجية، وتأتي المقابض والمرايات بلون السيارة كما في صور كيا تيلورايد 2024، في حين ترتكز على جنوط من الألمونيوم مقاس 20 بوصة.

ومن الخلف، فإن السيارة تأتي مع المصابيح الخلفية من الهالوجين وتحمل تصميمًا أنيقًا، بالإضافة إلى وجود تلك التطعيمات الكرومية التي نلاحظها في خلفية السيارة وحتى على الجانب كما في صور كيا تيلورايد 2024.

فيما تشمل السيارة تيلورايد عدة تجهيزات من الخلف ومنها الحساسات الخلفية، مع فتحة سقف، بالإضافة إلى وجود جناح خلفي.

وفيما يخص أبعاد سيارة تيلورايد 2024 الجديدة، فإن الهيكل الخارجي للسيارة جاء على نحو مميز في فئتها الاس يو في، وجاءت كالتالي:

طول السيارة5,000 مم.
العرض1,990 مم.
الارتفاع1,750 مم.
طول قاعدة العجلات2,900 مم.
صور كيا تيلورايد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 53

وبالانتقال إلى مميزات التصميم الداخلي للسيارة، فإنهاتتوفر بثلاثة من الصفوف، مع 8 أو 7 من المقاعد ذات الكسوة الجلدية عالية الجودة كما تلاحظون في صور كيا تيلورايد 2024.

وفيما يخص المقاعد، فحصلت على مقعد للسائق ذو خاصية الذاكرة لحفظ الوضعيات، في حين تدعم المقاعد الأمامية خاصية التعديل الكهربائي، فضلا عن خواص التبريد والتدفئة.

وأما عن مقاعد الصف الثاني فتأتي إما منفصلة مع سعة لراكبين، أو متصلة مع سعة لثلاثة ركاب، فيما يمكن طي المقاعد الخلفية للصف الثاني بنسبة 60 : 40 وكذلك المقاعد الخلفية للصف الثالث نفس الشيء.

وحصلت سيارة تيلورايد على مقود قيادة متعدد الوظائف بكسوة من الجلد، مع وجود نظام تكييف أوتوماتيكي والذي يأتي مع فتحات للمقاعد الخلفية بالصفين الثاني والثالث مع تحكم منفصل للثلاث مناطق.

كما توفرت السيارة الكورية بفتحتين بانوراميتين للسقف على نحو مميز كما ترون في صور كيا تيلورايد 2024، وتشمل فتحة بانورامية تصل لمقاعد الصف الثاني، بالإضافة لفتحة تعلو مقاعد الصف الثالث.

أما فيما يخص تقنيات كيا تيلورايد 2024، فإن السيارة الاس يو في الجديدة جاءت بالعديد من التقنيات الحديثة، بداية من مقصورتها الداخلية المتطورة كما يظهر أمامكم في صور كيا تيلورايد 2024، وحتى تقنيات الأمان ومساعدة السائق.

وعن تقنيات تيلورايد 2024 فإن السيارة تضمنت أحدث التقنيات التي تسهل القيادة على السائق، كما أنها تتوفر بتجهيزات تعطي الراحة والملاءمة على الطرق المختلفة، وجاءت كالتالي:

  • شاشة المعلومات والترفيه تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة.
  • تدعم تقنية آبل كاربلاي وأندرويد أوتو ونظام ملاحة.
  • شاشة عدادات ومعلومات للسائق.
  • بلوتوث مع ميزة التعرف على الصوت.
  • فتح السيارة بالريموت.
  • زر تشغيل المحرك.
  • تشغيل عن بعد.
  • كاميرا خلفية.
  • تحكم بالصوت في المقود.
  • نظام صوتي بـ 6 مكبرات صوت.
  • مرايا داخلية ذات تعتيم يدوي.
  • منفذ شحن خلفي
  • منفذ USB خلفي.
صور كيا تيلورايد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 67

وبالالتفات إلى تقنيات الامان في كيا تيلورايد 2024، فإنك تجدها حصلت على العديد من الأنظمة، من أجل تجربة قيادة أكثر راحة للسائق، مع الحفاظ على سلامة الركاب.

وتشمل التقنيات ما يلي:

  • 9 من الوسائد الهوائية (أمامية وجانبية وستائر هوائية).
  • نظام ثبات إلكتروني.
  • نظام تحذير الخروج عن المسار.
  • نظام التحذير من التصادم الأمامي.
  • نظام تثبيت سرعة متكيف.
  • نظام مراقبة إجهاد السائق.
  • نظام مراقبة النقطة العمياء.
  • توزيع إلكتروني لقوى الكبح.
  • مكابح مانعة للانغلاق.
  • مكابح طوارئ ذاتية.
  • التحكم في قوى الجر.
  • مساعد البقاء في المسار.
  • كاميرا رؤية خلفية.
  • كاميرا رؤية محيطية 360 درجة.
  • حساسات ركن أمامية وخلفية.
صور كيا تيلورايد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 70

وفيما يتعلق بمواصفات أداء كيا تيلورايد 2024 فإن السيارة تعتمد على محرك بنزين مكونا من 6 اسطوانات، بسعة 3.8 لتر، وجاء بالمواصفات التالية:

نوع المحركبنزين
عدد الأسطواناتV6
سعة المحرك3.8 لتر
ناقل الحركةأوتوماتيك عادي
عدد سرعات ناقل الحركة8
نظام القيادةدفع رباعي 4WD أو أمامي
القوة295 حصان
عزم الدوران355 نيوتن متر
كفاءة استهلاك الوقود11.3 كم/ لتر
سعة خزان الوقود71 لتر
صور كيا تيلورايد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 71

والآن بإمكاننا الحديث عن ألوان كيا تيلورايد 2024 المتوفرة، حيث حصلت السيارة على مجموعة مختلفة من الألوان لتناسب اختلاف أذواق العملاء، فيما يختلف توفير الألوان للسيارة حسب البلد.

وتأتي خيارات ألوان السيارة كما يلي:

صور كيا تيلورايد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 72
التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات كيا
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

وبعد استعراض مواصفات وصور كيا تيلورايد 2024 في السعودية، يمكننا أن نعرفكـم على وكيل كيا الكورية الجنوبية في المملكة العربية السعودية، وهي شركة كيا الجبر.

وبالحديث عن شركة كيا الجبر فإنها الوكيل المعتمد لشركة كيا موتورز في المملكة، بدأت اهتمامها بقطاع السيارات في 1952، وبعدها أطلقت أول صالة عرض في الخبر عام 1959.

كما أنها جزء من مجموعة الجبر العالمية، والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات في مجال التوزيع وخدمات السيارات بالشرق الأوسط.

وتقدم شركة كيا الجبر مجموعة واسعة من الخدمات ما قبل وبعد البيع للسيارات، بما في ذلك بيع السيارات الجديدة والمستعملة من طرازات كيا، وكذلك صيانة السيارات، فضلا عن توفير قطع الغيار الأصلية.

وفي ظل الارتفاع الكبير الملحوظ بالأسعار، والذي طال سوق السيارات الجديدة في الأسواق سواء العالمية وحتى العربية في المنطقة، يتجه العديد نحو شراء سيارات كيا مستعملة في السعودية، كـ أحد الخيارات المثالية المتاحة وهي التوجه لسوق السيارات المستعملة.

وإن كنت ترغب في شراء إحدى سيارات كيا مستعملة أو جديدة للبيع، فإنه يتعين عليك الاختيار من التطبيقات الموثوقة “تطبيق مستعمل وجديد”، وهو أحد أشهر التطبيقات للبيع في المملكة، حيث يقوم بتوفير المساحات الواسعة للبحث داخل المنصّة.

وتستطيع تحميل التطبيق من خلال الروابط الآتية:

صور كيا تيلورايد 2024 بجودة عالية من الداخل والخارج والألوان المتوفرة 75

وفي الأخير، تجد أننا قد استعرضنـا إليكم مجموعة من صور كيا تيلورايد 2024 من الداخل والخارج والألوان المتوفرة، وبإمكانكم أن تخبرونا عن أكثر ما أعجبكم في السيارة الـ SUV للصانع الكوري الجنوبي؟

كما يمكنكم طرح أسئلتكم أيضًا إذا كنتم تودّون التعرف على أي سيارة، من خلال وضع السؤال على قسم أسئلة وأجوبة وسوف نوافيـــكم بالإجـــابة.

المصادر:

كيا السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

كيا K5 2022 في الرياض بسعر 57 ألف ريال سعودي

قبل يوم
57,000 ريال سعودي
الرياض

كيا K5 2022 في الرياض بسعر 75500 ريال سعودي

قبل أسبوعين
75,500 ريال سعودي
الرياض

للبيع كيا كي فايف k5 2022

قبل أسبوعين
غير محدد
الدوادمى

كيا سيراتو 2022 في جدة بسعر 67 الف ريال سعودي

قبل أسبوعين
67,000 ريال سعودي
جدة

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل