انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – تعكس صور جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 العديد من التغييرات التي حصلت عليها السيارة، وهي موجودة بإمكانية الحصول عليها من خلال ثلاث فئات، بما جعل التجهيزات الخارجية والداخلية ليست واحدة.

صور جيلي كولراي الفيس ليفت 2024

تحظى السيارات المطروحة على نحو جديد بعناية كبيرة من الجمهور الذي يحرص على متابعة الأخبار باستمرار، ولذلك كان الاهتمام بمشاهدة صور جيلي كولراي الفيس ليفت 2024، وهذا بعد الإعلان عن وجودها في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر من بين سيارات جيلي والتي جاءت بالاستناد إلى تحديثات تشمل العديد من جوانب السيارة.

صور جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 مع أنظمة الحماية في السيارة

صور جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 في السعودية

يُمكن التوصل إلى التحديثات التي تنعكس في شكل السيارة من خلال رؤية صور جيلي كولراي الفيس ليفت، وعلى سبيل المثال من الواجهة الخارجية بالانتقال للجهة الخلفية فهناك 4 مخارج للعادم، مع استخدام الجنوط بتصميمات جديدة، أما المصابيح الأمامية فهي أيضاً من التجهيزات التي شهدت لمسات جيلي حيث تظهر على شكل مصفوفة.

صور سيارة جيلي كولراي الفيس ليفت 2024

صور جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 من الخارج

إن عناصر التصميم الخارجي تظهر على السيارة من كافة الجهات بالبداية من الجهة الأمامية وبالانتقال للجهة الجانبية ثم الخلفية، وبالنظر إلى صور جيلي كولراي الفيس ليفت وخارجيتها فهناك الشبك الذي يعتبر بهوية جديدة مع مُلاحظة وجود مداخل الهواء، وفيما يرتبط بالمصابيح الأمامية فهي بتقنية “LED” وهذا التجهيز ينطبق أيضاً على المصابيح الخلفية.

فئات جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 الجديدة

تكشف صور جيلي كولراي الفيس ليفت العجلات التي تستند إليها السيارة، فتكون بمقاس 17 بوصة بالفئة القياسية، أما الفئة العُليا فهي بعجلات ذات لون أرجواني وبمقاس 18 بوصة، كما تكون جميع النوافذ بقابلية الاستخدام بصورة كهربائية سواء لأجل الصعود أو النزول فقط بواسطة ضغطة واحدة، وتجدر الإشارة لدعم السيارة لخاصية الدخول بدون الاستخدام الضروري للمُفتاح، ويكون الصندوق الخلفي بهذه الفئة كهربائياً ويُصبح يدوياً بالفئتين الأقل.

صور خارجية جيلي كولراي الفيس ليفت 2024

ما هي اختيارات ألوان جيلي كولراي الفيس ليفت 2024؟

يختار كل شخص السيارة التي يجدها مُناسبة له، وتُبنى القرارات وفقاً للتفضيلات والأذواق فكما ينتقي المُخطط للشراء السيارة التي تتماشى مع طبيعة قيادته والرغبات والاحتياجات، فعلى نفس النهج يكون الحرص على امتلاك سيارة بلون مُعين، وهو ما يُمكن مشاهدته من خلال صور جيلي كولراي الفيس ليفت، وفيما يرتبط باختيارات الألوان فالسيارة تأتي من العلامة الصينية بأكثر من لون ومن ضمنهم الألوان التالية:

صور جيلي كولراي الفيس ليفت 2024

  • اللون الأزرق
  • اللون الرمادي
  • اللون الأبيض
  • اللون الأحمر

اختيارات ألوان جيلي كولراي الفيس ليفت 2024

صور جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 من الداخل

يرغب الكثيرون في التعرف على نحو دقيق بالتقنيات المُستخدمة في السيارات الجديدة، وبالإضافة لمعرفة المواد المُعتمد عليها بالداخلية وعبر صور جيلي كولراي الفيس ليفت فالشخص يشاهد المقود وهو بوظائف مُتعددة مع تغطية من الجلد، وبعدد المقاعد فاتساع الداخلية يشمل 5 مقاعد، وبالانتقال لجانب مقاعد السيارة فهي بتغطية من الجلد الطبيعي المدبوغ أو مخمل مع أطراف من الجلد بالمقاعد.

شاهد أيضاً: جربنا جيلي مونجارو 2023 سيارة مليانة بالتقنيات

تظهر في صور جيلي كولراي الفيس ليفت شاشة الوسائط وهي بمقاس 12 بوصة، وبالإضافة إلى شاشة العدادات والتي تكون شاشة رقمية بمقاس 10.25 بوصة، وهذا التجهيز السابق ذكره ينطبق على كل فئات السيارة أي من ضمن أوجه التشابه، أما النظام الصوتي في جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 فهو من 6 سماعات.

صور جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 من الداخل

فئات جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 الجديدة

تلجأ الكثير من الشركات العاملة بمجال السيارات إلى طرح إنتاجها بالاستناد إلى أكثر من فئة، بما يجعل أمام الأشخاص من الجمهور عدة بدائل، وتكون كل فئة بسمات وتجهيزات مُعينة، وهو ما ينطبق مع وجود صور جيلي كولراي الفيس ليفت، فكما تمت الإشارة بالسطور السابقة أن المواصفات مُتغيرة بحسب الفئة.

فئات جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 الجديدة

هناك فئة لا تتزود بفتحة سقف بانورامية خلال مشاهدة صور جيلي كولراي الفيس ليفت، وهذا ما جعل مجموعة من الأفراد تهتم بالكشف عن السيارة بالفئات الخاصة بها والتي طُرحت من قِبل الصانع الصيني، وهذا مع قابلية امتلاك جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 بكافة الفئات من خلال الوكيل الرسمي لعلامة جيلي بالمملكة العربية السعودية، وهي شركة الوعلان للتجارة، ونعرض لكم فئات السيارة بالسطور التالية.

فئات جيلي كولراي الفيس ليفت 2024

ما هي فئات جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 الجديدة؟

  • فئة كولراي GL الفيس ليفت 2024.
  • فئة كولراي GK الفيس ليفت 2024.
  • فئة كولراي GF الفيس ليفت 2024.

اقرأ أيضاً: مواصفات جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 مع عرض أسعار السيارة

ما هي فئات جيلي كولراي الفيس ليفت 2024 الجديدة؟

أنظمة الحماية في جيلي كولراي الفيس ليفت 2024

تتوفر السيارة بثلاث فئات بما ساهم في كون المواصفات مُختلفة في بعض التجهيزات، وهو ما يُمكن تطبيقه على جانب وسائل الأمن وبالوقت ذاته هناك بعض الأنظمة التي توجد بكافة الفئات، وعلى سبيل المثال تتزود السيارة بالنظام الذي يقوم بدوره في مراقبة ضغط الإطارات “TPMS”، وهذا ما يتم من خلال مستشعرات تقوم بتنبيه السائق بالحالة.

أنظمة الحماية في جيلي كولراي الفيس ليفت 2024

تُعرف الوسائد الهوائية بأهمية دورها ولذلك هي موجودة بالسيارة ولكن بأعداد مُتنوعة ما بين وسادتين أو أربع وسائد أو ست وسائد، وبالإضافة إلى دعم السيارة لنظام الثبات الإلكتروني “ESP” مع نظام للمساعدة على صعود المرتفعات ونزول المُنحدرات، ومن الوسائل التي يتوقف وجودها حسب الفئة ما يرتبط بالكاميرا، حيث تتزود الفئة العُليا بكاميرا 360 درجة لتدعيم مجال الرؤية للسائق، وبالفئتين الأقل فيتم الاعتماد على كاميرا خلفية.

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات جيلي الوعلان
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصادر

شبكة السيارات الصينية

شركة جيلي في المملكة العربية السعودية

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

هيونداي سنتافي 2018 80 استخدام نظيييييييف

قبل يومين
80,000 ريال سعودي
سراة عبيد

شفروليه تاهو 2016 في حفر الباطن

قبل يومين
غير محدد
حفر الباطن

لكزس GX 2021 في الدمام

قبل يومين
غير محدد
الدمام

جينيسيس G80 2018 في الرياض ديزل نظيف

قبل يومين
80,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل