انضم لأكثر من 10M+ متابع

المربع نت – عقب تأكيد دايملر على قدوم مرسيدس إيه إم جي GT C رودستر العام القادم، تم رصد السيارة أثناء اختبارها بتمويهات كثيفة.. والتي ترغب منها الشركة منافسة أمثال أودي R8 مكشوفة السقف وبورش 911 تيربو رغم تحذير بعض النقاد أن مثل هكذا سيارة ستسحب بعض الطلب من مجال SL لمرسيس إيه ام جي، ولكن صانعة السيارات الألمانية تؤمن أن الـ GT C رودستر يمكنها خلق مسارها الخاص بجمهورها المميز المختلف عن جمهور SL.

كما يظهر في هذه الصور التجسسية، الرودستر القادمة ستحظى بسقف متحرك مطوي، ما يعني أن خط السقف سيكون معدلا بشكل ما عن نسخة الكوبيه ولكن بنفس الجاذبية وإثارة الشكل.

"صور تجسسية" لمرسيدس إيه إم جي GT C رودستر بسقف متحرك Mercedes-AMG 1

إحدى الأسئلة المثارة حول الموديل هو اسمه، خاصة حرف الـ C.. حيث توجد احتمالية أن السيارة ستوضع في المنتصف بين إيه إم جي GT القياسية و GT S من ناحية القوة، بينما تعرض تجربة قيادة أكثر راحة وفخامة.

بغض النظر عما يعنيه اسم السيارة القادمة، من المؤكد أنها ستتوفر بمحرك إيه ام جي القوي المزدوج توربينيا سعة 4.0 لتر بثماني إسطوانات V بقوة تتراوح بين 456 إلى 503 حصان.

من المتوقع الكشف عن السيارة في نهاية العام الحالي وبدء التوصيلات في بداية 2017.

Mercedes-AMG-GT-Roadster-1 Mercedes-AMG-GT-Roadster-2 Mercedes-AMG-GT-Roadster-3 Mercedes-AMG-GT-Roadster-5 Mercedes-AMG-GT-Roadster-6 Mercedes-AMG-GT-Roadster-7 Mercedes-AMG-GT-Roadster-8 Mercedes-AMG-GT-Roadster-9 Mercedes-AMG-GT-Roadster-11K

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل