انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – رُصدت لامبورجيني أفينتادور فيس ليفت أثناء اختبارها في حلبة نوربورغريغ الألمانية.. هذه هي نسخة الكوبيه، والتي تتبع الصور التجسسية لنسخة الرودستر أثناء اختبارات الحرارة المرتفعة في إسبانيا.
لامبورجيني أعادت ضبط الملامح الديناميكية الهوائية للسيارة، لتشمل ممتص صدمات خلفي وامامي جديد بفتحات هواء مختلفة وناشر خلفي أكبر وأكثر بروزا لخلق المزيد من قوة الدفع السفلي ورفع أداء السيارة الخارقة بمحركها الموضوع في المنتصف.
توقعوا تحديثات مماثلة لنظام التعليق بمكونات ديناميكية هوائية جددية للأفينتادور المحدثة، أما بالنسبة لمولد الطاقة فسترفع لامبورجيني من قوة محرك V12 سعة 6.5 لتر الهائل بعشرين إلى ثلاثين حصان من القوة الحالية بـ 690 حصان.
وسيتم تحديث القمرة كذلك بأحدث التقنيات الاخيرة، مثل جرافيك جديد لشاشة العرض الرئيسية ونظام معلومات ترفيهية جديد.
لامبورجيني أفينتادور المحدثة سكون آخر موديل للصانعة الإيطالية بمحرك V12، حيث تخطط لاستخدام مولدات طاقة هجينة في الأجيال القادمة من السيارات الخارقة.

lamborghini-aventador-fl-1 lamborghini-aventador-fl-2 lamborghini-aventador-fl-3 lamborghini-aventador-fl-4 lamborghini-aventador-fl-6 lamborghini-aventador-fl-7 lamborghini-aventador-fl-8 lamborghini-aventador-fl-10 lamborghini-aventador-fl-11 lamborghini-aventador-fl-12

"صور تجسسية" للامبورجيني أفينتادور المحدثة في حلبة نوربورغرينغ Lamborghini Aventador 1
KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل