انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – هنالك مساحة ضخمة في خلفها تكفي حتى لإضافة صف ثالث من المقاعد..

قد رصد الجيل القادم من المرسيدس بنز جي كلاس عدة مرات, ولكن هذه المرة كانت المفاجئة عندما رصد بديل ضخم ذو قاعدة عجلات طويلة, ومن مقدمته يظهر أن هذا النموذج الاختباري مطابق تصميمه للنماذج الاختبارية الأخرى الملتقطة للجي كلاس القادمة, هنالك اختلاف بسيط فقط في شبكة المبرد حيث أنها بشريط أُحادي وبدون عجلة إَضافية في خلفها, وكما نرى فلديها مساحة ضخمة بخلفها ولكن للأسف لم يتمكن المصورون من التقاط ما بداخلها بسبب تمويهات مرسيدس المتقنة.

"صور تجسسية" لأول مرة أثناء اختبار الجيل القادم من "مرسيدس" جي كلاس ذات قاعدة العجلات الطويلة 1

بالنظر إلى كل هذا الطول الذي أضفته مرسيدس في خلف السيارة, فالجي كلاس ذات قاعدة العجلات الطويلة بالتأكيد ستضفي مساحة واسعة للتخزين وللركاب الخلفيين وحتى هنالك احتمالية إضافة صف ثالث من المقاعد.

الجي كلاس ذات قاعدة العجلات الطويلة ستستند على نسخ مطولة من الأسس الجديدة للموديل القياسي الذي سيقلّ وزنه بقدر 200 كيلوجرام على الأقل مقارنة بالموديل الحالي وكذلك سيزيد عرضه بقدر 4 إنش.

لا نعلم إذا ما كانت تنوي مرسيدس تقديم بديل إيه إم جي للجي كلاس ذات قاعدة العجلات الطويلة أم لا, ولكن إذا طُرح ففي الغالب سيحظى بمحرك توربيني مزدوج سعة 4 لتر V8 والمستخدم في الـ E63 ذو قوة الـ 603 حصان.

الجي كلاس القياسية من المفترض أن يتم تدشينها خلال إحدى معارض 2017 كموديل 2018, وبما أن هذه هي المرة الاولى التي ترصد فيها النسخة ذات قاعدة العجلات الطويلة أثناء اختبارها فمن الممكن أن تطويرها لن ينتهي قريبًا وبالتالي يتم تدشينها خلال 2018 كموديل 2019.

1 2 3 4

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل