انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – نموذج أوليٌّ مموّهٌ بشكل جزئي التقطت عدسات المصورين داخله وخارجه, وهو لفيس ليفت رينج روفر سبورت 2017.

إن آخر مرة رأينا فيها موديل الرينج روفر القادم كان سبورت SVR يتم اختباره بحلبة نوربورغرينغ. وقد يرى البعض أن هذه الصور لموديل سبورت SVR بسبب شكل المصد الأمامي ولكنها ليست كذلك حيث أن هذا النموذج الأولي يقبع تحت غطاءه محرك ديزل توربيني سعة 3 لتر. وهذا يعني أنّ رينج روفر سبورت ستحصل على مصد أمامي ذو مظهر عنفواني ومداخل تهوئة أعرض.

"صور تجسسية" لفيس ليفت "رينج روفر" سبورت 2017 مع شاشة لمس كبيرة Range Rover 1

إن باقي تصميم السيارة تُرك بدون تغيير بنفس شكل الجيل الحالي وهو ما يعني أنّ مصمموا لاند روفر يجهّزون لمصد خلفي جديد وكذا إضفاء لمسة تعديل على المصابيح الأمامية والخلفية. بالإضافة إلى تصميم جديد للجنوط وربما خيارات ألوان جديدة لجسم رينج روفر سبورت قد تكون على القائمة.

المثير حقا بالنموذج الأولي هو داخله حيث أنّ لاند روفر قد أضفت شاشة تعمل باللمس لنظام الترفيه والمعلومات بقياس 10.2 إنش وهي شاشة نجدها متواجدة حاليا بالموديلات الجديدة من ديسكفري سبورت وإيفوك.

يتوقّع أن يطرأ تغيير جذري على خيارات المحركات, وسيستثنى من ذلك المحرك ذو الشاحن الخارق سعة 5 لتر 8 سلندر قوة 575 حصان و700 نيوتن.متر من عزم الدوران والذي يقبع تحت غطاء SVR.

تشير كثير من التوقعات إلى أنّ لاند روفر ستدشّن فيس ليفت رينج روفر سبورت 2017 خلال معرض سيارات باريس الدولي بأكتوبر المقبل ليتم طرحها في الأسواق قبل نهاية العام الجاري.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل