انضم إلى أكثر من 10M+ متابع

المربع نت – حصلت شفروليه سيلفرادو على نسخة فائقة الأداء من شركة فوكس المتخصصة في صناعة وتطوير أنظمة تعليق عالية الأداء، والتي قامت ببناء إصدار حصري من سيلفرادو بالعديد من التعديلات الرياضية لتصل الشاحنة إلى قوة بلغت 700 حصان لتتنافس مع شاحنة فورد F-150 رابتر الرياضية.

تشتهر شركة فوكس بأنظمة التعليق المتطورة للغاية، ولذلك حصلت شفروليه سيلفرادو على نظام تعليق فائق مع ممتصات صدمات تتصل مع وحدة تحكم الكترونية، والتي تعمل على التقاط إشارات التسارع والكبح والتوجيه وتحليل الطرق في آلاف الأجزاء من الثانية لتوفير تجربة قيادة مثالية على الطرق الوعرة والطرق الممهدة.

شفروليه سيلفرادو فوكس فاكتوري إيديشن
شفروليه سيلفرادو فوكس فاكتوري إيديشن

تتصل وحدة التحكم بالإلتكرونية بالعديد من القطع الأخرى من منظومة التعليق لتحسين طريقة عمل منظومة التعليق لتوفير تجربة سلسلة ومستقرة على كافة الطرقات، وأشار روب ستانفورد، مدير الالكترونيات والبرمجيات في فوكس أن الأمر استغرق ثلاث سنوات مع العديد من المتسابقين والمهندسين لتطوير هذا النظام مع أجهزة الكمبيوتر في شفروليه سيلفرادو.

تستمر تعديلات شركة فوكس على نظام تعليق شفروليه سيلفرادو مع إضافة 3 أوضاع قيادة لمختلف التضاريس لتسهيل عملية التحكم بنظام التعليق للسائقين، وتشير إلى توفر المزيد من الأوضاع في وقت لاحق بواسطة تحديثات لاسلكية للنظام، مع إمكانية تخصيص نظام التعليق من قبل مالك الشاحنة من خلال تطبيق فوكس للجوال.

شفروليه سيلفرادو فوكس فاكتوري إيديشن

ولتحصل شفروليه سيلفرادو على منظومة تعليق بقدرات فائقة قامت شركة فوكس بالاستعانة بشركة برينثيل إندستريز، الشهيرة ببناء شاحنات السباقات على الطرقات الوعرة والمركبات الرياضية المختلفة لإستكمال باقي القطع الرياضية لتعزيز منظومة التعليق لشاحنة شفروليه سيلفرادو.

ساعد نظام التعليق الجديد المقدم من شركة فوكس وشركة برينثيل على زيادة عرض المسار الإجمالي لعجلات الشاحنة بحوالي 6 إنش، بالإضافة إلى حصولها على عجلات رياضية بقياس 17 إنش وإطارات للطرق الوعرة بقياس 37 إنش، وحصلت هذه الشاحنة على لقب شفروليه سيلفرادو فوكس فاكتوري إيديشن.س

شفروليه سيلفرادو فوكس فاكتوري إيديشن

تتمتع شفروليه سيلفرادو بحصولها على محرك V8 بسعة 6.2 لتر معدل بسوبر تشارجر فائق الأداء ليولد قوة 700 حصان بدلاً من 420 حصان بالنسخة القياسية مع 868 نيوتن متر من عزم الدوران، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات مع منظومة نقل حركة عالية الأداء.

سوف تقدم شركة فوكس 500 نسخة فقط من شاحنة شفروليه سيلفرادو فوكس فاكتوري إيديشن الحصرية مع ضمان ممتد لمدة 3 سنوات أو 58 ألف كيلومتر، ولم تكشف فوكس عن سعر الشاحنة، ولكن تشير بعض التوقعات أنها سوف تقدم بسعر يبدأ من 210 ألف دولار (787.8 ألف ريال).

شاهد أيضاً:

التقديم على شراء / تمويل / تجربة قيادة - لسيارات GM الجميح
الرجاء تعبئة البيانات التالية وسيقوم فريق عمل الشركة بالتواصل معك مباشرة.

ما هو مجموع 7 و 4

المصدر: فوكس

KIA Sales Tactical Al Jabr
Image of ask section link

اشترك بالقائمة البريدية

احصل على أخبار وأسعار السيارات أول بأول


Icon سيارات للبيع من أصحابها

شيفروليه كابتيفا LS ستاندر 2024

قبل أسبوعين
69,000 ريال سعودي
الرياض

شيفروليه ترافيرس موديل 2012 السعر 27 الف ريال

قبل شهرين
27,000 ريال سعودي
الرياض

شفروليه سوبربان 2019

قبل 3 ساعات
152,000 ريال سعودي
الرياض

مقالات ذات علاقة


برامجنا المميزة

مشاهدة الكل